محمود طاهر: الانتخابات لا تشغل بالي.. القرار مؤجل حرصا على مصلحة الفريق

الإثنين، 02 أكتوبر 2017 - 00:22

كتب : محمود باهي

محمود طاهر - الأهلي

برر محمود طاهر رئيس مجلس إدارة الأهلي قراره بتأجيل حسم ترشحه لرئاسة القلعة الحمراء في الانتخابات القادمة نهاية نوفمبر المقبل.

وقال طاهر عبر برنامج الحريف بقناة دي إم سي سبورتس: "من حق أي شخص الترشح لرئاسة النادي الأهلي ، إلا أن إعلاني عن خوض الانتخابات من عدمه سيؤثر على مسيرة الفريق والعمل الإداري بالنادي".

وأضاف: "عند فتح باب الترشح، وقتها يفعل كل مرشح ما يحلو له، وأتمنى أن نعزل فريق الكرة كما اعتاد النادي دائمًا، فهو أمر غير مقبول، وإعلان الترشح من عدمه سيؤدي إلى إثارة بلبلة على الفريق".

ورد على سؤال الإعلامي إبراهيم فايق حول موعد إعلان ترشحه رسميا: "سأحدد موقفي في أضيق نطاق زمني حتى لا يؤثر على مسيرة الأهلي في بطولة إفريقيا والتأهل للنهائي والفوز باللقب، وسأفتح باب الانتخابات في المواعيد القانونية أيًا كانت اللائحة التي ستجرى بها سواء الاسترشادية أو الخاصة بالنادي".

وشدد رئيس النادي الأهلي: "لسنا في اشتباك مع أحد، بل لدينا مطالب قانونية سعيا للحصول على حقنا لذا لجأنا لمركز التسوية والتحكيم".

واختتم: "الانتخابات لم تشغل بالي من قريب أو بعيد، ففي الانتخابات الماضية تم الاستقرار على القائمة بعد فتح باب الترشح، فالأهلي عامر بالأسماء القادرة على خدمة النادي بكل ود وروح، وأتمنى للجميع أن يؤدي دوره على أفضل ما يكون، لقد حققنا نجاحات عديدة وأتمنى أن يحقق ما يخلفنا إنجازات أكبر ".

طالع أيضا..

محمود طاهر: الأهلي يستطيع التعويض.. وطلبنا حضور 60 ألفا في الإياب

الأهلي: وليد سليمان لن يغيب أمام النجم الساحلي

طاهر أبو زيد: أزارو لا يرتقي للعب في الأهلي

الأهلي: هشام محمد يغيب 3 أسابيع بسبب كسر في اليد

النجم الساحلي: الحكم كان منحازا للأهلي.. النتيجة أفضل لهم

لاعب وسط النجم: لا نقلق من جماهير الأهلي

حقيقة مبشرة للأهلي بعد الخسارة ذهابا 2-1 في لقاء إقصائي ببطولة قارية

لماذا كان غياب عاشور مؤثرا ضمن 4 ملامح في خسارة الأهلي من النجم

ماذا يفعل الأهلي حين يخسر ذهاب نصف النهائي

الأهلي في غياب عاشور بدوري أبطال إفريقيا = 31%

التعليقات