اجتماع مغلق بين طاهر ولاعبي الأهلي بعد الخسارة أمام النجم
الأحد، 01 أكتوبر 2017 - 23:05
كتب : أحمد الخولي
محمود طاهر
عقد محمود طاهر اجتماعا مغلقا مع لاعبي الأهلي والجهاز الفني للفريق عقب الخسارة من النجم الساحلي 2-1 في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.
وعقد طاهر الاجتماع في قاعة في فندق الإقامة.
وتحدث طاهر بعد خسارة الفريق عبر قناة الأهلي قائلا: "الكرة أصبحت في ملعبنا الآن".
وأضاف في تصريحاته بعد المباراة "أبارك لفريق النجم الساحلي على الفوز".
وأردف "لكننا نقدر على التعويض في مباراة العودة. لم يُقصر أي لاعب من الأهلي في المباراة ونقدر على الوصول إلى نهائي إفريقيا".
وكشف رئيس الأهلي أنه "طلبنا حضور 60 ألف في مباراة الأهلي والنجم الساحلي في مصر".
وأشار "ننتظر الآن موافقة الأمن على حضور هذا العدد".
وأتم "الأهلي قدم مباراة جيدة أمام منافس صعب. خسرنا بأخطاء بسيطة ولكننا نقدر على التعويض".
رغم نجاحه في التسجيل في شباك النجم الساحلي، إلا أنه لم ينجح في الحفاظ على نظافة شباكه. الأهلي يخسر بثنائية مقابل هدف في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.
النجم الساحلي سجل أولا عن طريق علية البريقي في الدقيقة 16.
في الشوط الثاني، عدل صالح جمعة النتيجة لصالح الأهلي بهدف في الدقيقة 67 بعد مشاركته بلحظات قليلة.
هل يغيب أمام الكونغو؟ تعرف على حجم إصابة السعيد
حقيقة مبشرة للأهلي بعد الخسارة ذهابا 2-1 في لقاء إقصائي ببطولة قارية
لماذا كان غياب عاشور مؤثرا ضمن 4 ملامح في خسارة الأهلي من النجم
محمود طاهر: الأهلي يقدر على تعويض خسارة النجم.. وطلبنا حضور 60 ألف في الإياب
نرشح لكم
شاهدنا المغربي ضمن طاقم حكام كأس العالم للسيدات تحت 17 عاما
الزمالك يعلن إنهاء 3 قضايا لدى فيفا
خبر في الجول - اتفاق مبدئي بين الزمالك وعمر فرج على تسوية مستحقاته
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ
أدار 3 مواجهات مصرية.. تعرف على سجل مارشينياك حكم مصر ضد إيران
بعد 3 مواسم.. المصري يعلن رحيل ميدو جابر
مصدر من الأهلي لـ في الجول: تلقينا عرضا لـ تريزيجيه.. والمفاوضات تسير جيدا
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب












دوري أبطال إفريقيا
كأس العالم - رونالدو: أسعى دائما لخدمة المنتخب
مباشر كأس العالم - إنجلترا (0)-(0) غانا.. الدفاع يتصدى