ماذا فعل الأهلي حين تأخر أمام منافسه في دوري الأبطال هذا العام
الأحد، 01 أكتوبر 2017 - 20:15
كتب : FilGoal
الأهلي - الترجي
استقبل الأهلي هدفا أمام النجم الساحلي في المباراة الجارية حاليا في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.
وتعد هذه المرة هي الخامسة التي يتأخر فيها الأهلي في النتيجة في دوري أبطال إفريقيا هذا العام.
خسر مرة واحدة وفاز في مباراتين من اللقاءات الأربعة السابقة.
اللقاء الأول كان أمام الوداد في المغرب وخسر الأهلي 2-صفر في دور المجموعات.
وأمام القطن الكاميروني على ملعب برج العرب استقبل الأهلي هدفا عكسيا من أحمد فتحي لكنه أنهى اللقاء فائزا 3-1.
وضد الترجي تأخر الأهلي في مباراتي ربع نهائي البطولة.
خطأ شريف إكرامي في لقاء الذهاب جعل النتيجة 2-1 للترجي قبل أن ينتهي اللقاء بالتعادل بهدفين لمثلهما.
وفي مباراة الإياب تأخر الأهلي أيضا لكنه سجل هدفين ليطيح بالترجي خارج البطولة.
نرشح لكم
يوان ويسا.. نصيحة أم جعلته قادته للتاريخ مع الكونغو الديمقراطية
كأس العالم – بعد تألقه.. فوزينيا آخر المستفيدين من حمى السوشيال ميديا
أيوب بوعدي.. "دحيح" المغرب
"سئم من التجاهل".. الكولومبي كينيونيس يكتب تاريخا بقميص المكسيك في كأس العالم
منافس مصر – تيم باين.. أشهر لاعب غير مشهور
مواهب كأس العالم - رايان.. من هداف ناشئي فاسكو إلى جوهرة بورنموث
بيليه وأزمة 5 في 10.. كيف ورث وطور زاجالو اللامركزية الثورية مع البرازيل في كأس العالم
تأشيرات كأس العالم.. منتخب إفريقي ومنافس مصر أبرز ضحايا باب أمريكا المغلق











