برشلونة يصدر بيانا رسميا يدين أحداث كاتالونيا ومباراة لاس بالماس بدون جمهور
الأحد، 01 أكتوبر 2017 - 16:13
كتب : محمد يسري
جمهور برشلونة
أعلنت إدارة برشلونة خوض مباراة لاس بالماس على ملعب كامب نو في الجولة السابعة للدوري الإسباني دون حضور جماهيري وذلك في بيان رسمي عبر موقعها الرسمي.
وجاء في البيان أن برشلونة يدين الأحداث التي وقعت صباح اليوم في إقليم كتالونيا.
وأضاف البيان أن برشلونة سيخوض اللقاء دون جماهير بعدما رفض الاتحاد الإسباني تأجيل المباراة لوقت لاحق.
واشتبكت الشرطة الإسبانية مع المصوتين في الاستفتاء الذي يقام اليوم بشأن انفصال إقليم كتالونيا عن مملكة إسبانيا وإقامة دولة كتالونية بنظام جمهوري.
وكان البرلمان الكتالوني قد قرر إجراء استفتاء اليوم، 1 أكتوبر بشأن الانفصال عن إسبانيا.
ويحتل برشلونة صدارة الدوري الإسباني برصيد 18 نقطة بعد حقق العلامة الكاملة بعد مرور 6 جولات.
نرشح لكم
تشكيل كأس العالم - ميرينو يقود وسط إسبانيا.. وفالفيردي أساسي مع أوروجواي
كأس العالم - جولر: فوز أخير يمنحنا الفخر.. ونعد بإسعاد تركيا مستقبلا
كالتشيو ميركاتو: يوفنتوس يقدم عرضه الأول لضم كولو مواني
تمت.. نيكو باز مستمر في كومو.. وبند يتيح لـ ريال مدريد إعادة ضمه
جلوبو: أرسنال يجهز عرضا جديدا لضم جيماريش
حوار مع الاستثنائي.. مورينيو يكشف كواليس إقالته من توتنام.. ويحكي موقفا أنهى علاقته بلاعب
الأولى بعد بيب.. مانشستر سيتي يتمم اتفاقه لضم إليوت أندرسون
كأس العالم - مؤتمر مدرب النرويج: سنكون أذكياء أمام فرنسا.. والضغط هنا مختلف












انتهت في إسبانيا – برشلونة (3) - (0) لاس بالماس.. انتصار كاتالوني
خبر في الجول - علي جبر يتمم اتفاقه مع الاتحاد السكندري في صفقة انتقال حر
مش مهم