صن تفجر مفاجأة: إبراهيموفيتش يعود للتدريبات وقد يشارك في دوري الأبطال

الأحد، 01 أكتوبر 2017 - 14:27

كتب : FilGoal

زلاتان إبراهيموفيتش

أحرز زلاتان إبراهيموفيتش تقدما كبيرا في عملية تعافيه من الإصابة التي لحقت به وأبعدته عن الملاعب لفترة طويلة لدرجة أنه قد يشارك في مباريات دوري أبطال أوروبا مع فريقه حسبما أوضحت صحيفة "صن" البريطانية يوم الأحد.

وقالت الصحيفة إن زلاتان تدرب وحيدا وأصبحت حالته في تقدم لم يكن متوقعا إذ أن طبيبه أكد على تعافيه بنسبة 80% من الإصابة في وقت قياسي.

وكان من المتوقع أن يغيب زلاتان حتى نهاية العام الجاري وحتى شهر يناير المقبل، لكنه تدرب وحيدا في "كارينجتون" مقر تدريبات مانشستر يونايتد وركض وسدد الكرة تحت رعاية المدربين والأطباء.

وأشار تقرير الصحيفة البريطانية أنه في حالة عدم تعرضه لأي انتكاسات سيكون قادرا على استعادة حالته البدنية خلال الأسابيع القليلة القادمة وبالتالي سيكون جاهزا للمشاركة مع يونايتد.

وأوضح التقرير أن إبراهيموفيتش سيعود لتدريبات يونايتد بدء من نهاية الشهر الجاري، كما أنه من المتوقع أن يشارك في المباريات الأخيرة من دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا.

وانضم إبراهيموفيتش صاحب الـ35 عاما إلى يونايتد مجانا قادما من باريس سان جيرمان.

وشارك النجم السويدي مع الشياطين الحمر في 46 مباراة بكل المسابقات خلال الموسم الماضي سجل خلالها 28 هدفا وصنع 10 أهداف أخرى، ويغيب عن الفريق منذ شهر أبريل الماضي بعد تعرضه لقطع مزدوج في الرباط الصليبي خلال مواجهة أندرلخت بالدوري الأوروبي.

التعليقات