زيدان: لن أتدخل في مسألة تجديد عقد رونالدو

السبت، 30 سبتمبر 2017 - 13:55

كتب : FilGoal

رونالدو - ريال مدريد

تحدث زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد عن مسألة تجديد كريستيانو رونالدو لاعب الفريق لعقده وسوء الحظ الذي يواجه الفريق الملكي على ملعبه سانتياجو بيرنابيو، في المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة إسبانيول يوم الأحد.

وقال زيدان:"ما يهم رونالدو هو لعب المباريات وتسجيل الأهداف، هذا أهم شيء بالنسبة له، لن أتدخل بين الإدارة واللاعب في عملية تجديد التعاقد، لا يوجد أن مشكلة تجعله يرحل عن الفريق".

ورفض زيدان فكرة أن يكون هناك أي سوء حظ للفريق على ملعبه سانتياجو بيرنابيو وقال:"فقدنا العديد من النقاط على ملعبنا لكننا دائما ما نرغب في اللعب هناك، علينا أن نغير الأمر غدا ولا نجعل الماضي يسيطر علينا".

ونفى المدرب الفرنسي حدوث أي مشاكل بين الفريق وبين الاتحاد الويلزي بسبب جاريث بيل فأوضح "لن يكون هناك أي مشكلة مع ويلز، سينضم لمنتخب بلاده بناء على حالته، هو الآن يعاني من حمل عضلي زائد وسنرى هل سيشارك أمام إسبانيول أم لا".

وأبدى زيدان سعادته بتجديد ماركو أسينسيو عقده مع الفريق مشيرا إلى "كل من جددوا عقودهم مع ريال مدريد يستحقوا ذلك، أتمنى أن يبقوا طويلا في النادي".

وتحدث زيدان عن إسبانيول فقال:"لديهم لاعبين رائعين على المستوى الهجومي لكن أعتقد أنهم سيعتمدون على الدفاع في مباراة الغد".

وتطرق زيدان للحديث عن المنتخب الإسباني فقال:"إنه منتخب جيد، أنا معجب به للغاية".

وأتم زيدان تصريحاته بأنه لن يكون هناك أي مراسم إعلامية لتجديد عقده مع النادي.

التعليقات