مؤتمر جوارديولا عن - موعد عودة ميندي وإصابة أجويرو وتعاقدات سيتي الجديدة

الجمعة، 29 سبتمبر 2017 - 16:02

كتب : محمد يسري

جوارديولا

أعلن بيب جوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي عن مدة غياب بنجامين ميندي عن الملاعب بعد إصابة الظهير الفرنسي بقطع في الرباط الصليبي وذلك في المؤتمر الصحفي للمدرب الإسباني اليوم الجمعة لمواجهة تشيلسي غدا السبت في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال جوارديولا:"ميندي سيغيب حتى شهر أبريل المقبل".

وأضاف "سيجري جراحة الرباط الصليبي مساء اليوم في برشلونة ولن يعود للفريق قبل مباريات الدور نصف النهائي لدوري أبطال أوروبا".

وأصيب ميندي خلال الشوط الأول في مباراة فريقه أمام كريستال بالاس في اللقاء الذي انتهى بخمسة أهداف دون رد لمانشستر سيتي في الجولة السادسة للدوري الإنجليزي.

وانتقل ميندي إلى مانشستر سيتي قادما من موناكو الفرنسي مقابل 57 مليون يورو ليكون أغلى مدافع في العالم.

وشارك ميندي في 5 مباريات مع مانشستر سيتي هذا الموسم، وصنع هدفا واحدا فقط.

وتطرق جوارديولا للحديث عن سيرجيو أجويرو وإصابته في حادث السيارة الذي أصيب فيه المهاجم الأرجنتيني، في الساعات الأولى من صباح اليوم في هولندا والذي قد يغيب بسبب عن الملاعب لمدة شهرين. (طالع التفاصيل)

وأجاب جوارديولا عن "هل لديه أي تعليق حول سفر أجويرو إلى هولندا" وقال:"لا، على اللاعبين أن يستمتعوا بحياتهم ويحصلون على راحة جسدية وعقلية، ليس لدي أي مشكلة لسفر، لقد ذهب إلي هناك في يوم راحة الفريق".

وعن مدة الغياب، قال:"لا أعرف إلى متى سيغيب، لست بطبيب، لكن التشخيص المبدئي أنه مصاب بكسر في الضلوع وسأتحدث معه عندما يعود".

وتحدث جوارديولا عن إقالة كارلو أنشيلوتي من تدريب بايرن، وقال:"ليس لدي أي اندهاش حول ما يحدث في كرة القدم هذا الأيام، لكني أحترمه كثيرا وأحترم الفريق".

وتولى أنشيلوتي تدريب بايرن ميونخ خلفا لجوارديولا وحصل على لقب الدوري في الموسم الماضي قبل أن تتم إقالته أمس الخميس لـ"سوء النتائج" كما جاء في بيان النادي البافاري بعد الخسارة من باريس سان جيرمان بثلاثة أهداف دون رد في دوري أبطال أوروبا.

ورفض جوارديولا الحديث عن أي تعاقد جديد لمانشستر سيتي في الوقت الحالي، مؤكدا أنه "ليس الوقت المناسب".

ويواجه مانشستر سيتي فريق تشيلسي في الجولة السابعة للدوري الإنجليزي الممتاز على ملعب ستامفورد بريدج.

ويحتل سيتي صدارة الدوري الإنجليزي برصيد 16 نقطة بعد 6 جولات وبفارق الأهداف عن مانشستر يونايتد.

التعليقات