أشيمبونج
انضم بداية الموسم ولم يرتد قميص الفريق حتى الآن. بنيامين أشيمبونج قد قخرج معارا منتصف هذا الموسم.
علم FilGoal.com أن نادي الزمالك يفكر جديا في إعارة بنيامين أشيمبونج مهاجم الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة حتى نهاية الموسم.
أشيمبونج انضم لنادي الزمالك خلال الصيف الماضي قادما من صفوف الداخلية.
صاحب الـ 27 عاما لم يلعب أي مباراة مع الزمالك منذ قدومه بسبب الإصابة، إذ تتلقى علاجا خاطئ في بلاده، لتطول فترة غيابه.
الزمالك يرى أن مركز رأس الحربة يتوفر به عدد كبير من اللاعبين، وهم كابونجو كاسونجو، باسم مرسي، محمد الشامي، خالد قمر، رزاق سيسيه وصلاح عاشور.
ونظرا لتوافر عدد كبير من المهاجمين، ولأن أشيمبونج لم يلعب في الفترة الأخيرة ويحتاج لحساسية المباريات، فيرى الزمالك أن إعارة ستكون حلا مثاليا.
اللاعب الغاني شارك مع الداخلية في 32 مباراة بالموسم الماضي. سجل فيهم 10 أهداف وصنع اثنين آخرين.
نرشح لكم
شوبير يكشف آخر تطورات الحالة الصحية لميدو
شاهدنا المغربي ضمن طاقم حكام كأس العالم للسيدات تحت 17 عاما
الزمالك يعلن إنهاء 3 قضايا لدى فيفا
خبر في الجول - اتفاق مبدئي بين الزمالك وعمر فرج على تسوية مستحقاته
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ
أدار 3 مواجهات مصرية.. تعرف على سجل مارشينياك حكم مصر ضد إيران
بعد 3 مواسم.. المصري يعلن رحيل ميدو جابر
مصدر من الأهلي لـ في الجول: تلقينا عرضا لـ تريزيجيه.. والمفاوضات تسير جيدا












الزمالك
الدوري المصري
مباشر كأس العالم - إنجلترا (0)-(0) غانا.. دفع بكل أوراقه الهجومية