طارق يحيى: نيبوشا هو صاحب قرار مشاركة علي جبر أمام إنبي
الخميس، 28 سبتمبر 2017 - 01:32
كتب : محرر FilGoal.com
علي جبر
أكد طارق يحيى المدرب العام للزمالك أن علي جبر مدافع الفريق تعافى تماما من الإصابة وأن قرار مشاركته ضد إنبي في يد نيبوشا يوفوتيتش المدير الفني للفريق.
وقال يحيى في تصريحات للمنظومة الإعلامية بالزمالك إن جبر شفي من إصابته وأصبح جاهزا تماما للمشاركة في مباراة إنبى المقبلة يوم الجمعة.
وأكد المدرب العام للزمالك أن القرار الأول والأخير في مشاركة على جبر أمام إنبي سوف يحسمه المونتنيجري نيبوشا المدير الفني للفريق قبل المباراة.
وشارك علي جبر لأول مرة منذ عودته من الإصابة ضد المقاولون العرب وديا قبل أيام. حين دخل في الشوط الثاني بدلا من معروف يوسف.
وحصد الزمالك 7 نقاط منذ بداية الدوري ويستعد لمواجهة إنبي يوم الجمعة في الجولة الرابعة من الدوري
نرشح لكم
ميدو: أصبت بجلطة بسبب قضية ابني.. والآن حالتي جيدة
مصدر من الأهلي لـ في الجول: نفاضل بين 3 دول لمعسكر الإعداد.. وموعد وصول عموتة
شوبير يكشف آخر تطورات الحالة الصحية لميدو
شاهدنا المغربي ضمن طاقم حكام كأس العالم للسيدات تحت 17 عاما
الزمالك يعلن إنهاء 3 قضايا لدى فيفا
خبر في الجول - اتفاق مبدئي بين الزمالك وعمر فرج على تسوية مستحقاته
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ
أدار 3 مواجهات مصرية.. تعرف على سجل مارشينياك حكم مصر ضد إيران











