سيميوني على حق وسذاجة لويز في أبرز ملامح مباراة أتليتكو مدريد وتشيلسي

الأربعاء، 27 سبتمبر 2017 - 23:53

كتب : عمر ناصف

موراتا - تشيلسي - أتليتكو مدريد

خطف تشيلسي النقاط الثلاث من أتليتكو مدريد في قلب ملعبه واندا ميتروبوليتانو ليكبده الخسارة الأوروبية الأولى على ملعبه الجديد والخسارة الأولى أيضا للفريق الإسباني من فريق إنجليزي على أرضه أوروبيا.

المهاجم البلجيكي ميتشي باتشوايي أهدى مدربه النقاط الثلاث بهدف في الثواني الأخيرة من عمر اللقاء الذي كان فيه تشيلسي الأخطر والأقرب طوال دقائقه التسعين من التسجيل.

FilGoal.com يرصد لكم أبرز ملامح المباراة..

آزار يحاول العودة

شارك إيدين آزار للمرة الثانية هذا الموسم في دقائق المباراة الـ90 كاملة وذلك بعد تعافيه من الإصابة التي لازمته منذ الصيف الماضي وحتى إنطلاق الموسم الجديد.

أنطونيو كونتي وضعه ثقته في الجناح البلجيكي منذ البداية على حساب المتألق في الفترة الماضية بيدرو.

آزار قدم مباراة مميزة وكان كعادته عنصر الخطورة الأبرز في صفوف الفريق الأزرق فصنع الهدف الأول الذي سجله ألفارو موراتا ولمس الكرة 69 مرة وقام بـ6 مراوغات صحيحة من أصل سبع محاولات بجانب 4 تسديدات لم تجد سوى واحدة منهم فقط القائمين والعارضة.

أين الخبرة يا لويز؟

خطأ ساذج وقع فيه المدافع البرازيلي ديفيد لويز بجذبه غير المبرر والمفضوح للوكاس هيرنانديز مدافع أتليتكو مدريد في منطقة جزاء تشيلسي خلال الركلة الركنية ليراها حكم اللقاء جونيت شاكير ويعلن احتساب ركلة جزاء لأصحاب الأرض.

صاحب الـ30 عاما حصل على إنذار وكلف فريقه هدف بسبب سذاجة غريبة على مدافع دولي يمتلك خبرات كبرى كتلك التي يمتلكها لويز، كونتي بالتأكيد سيكون عليه الحديث مع لويز حول استمرار قرارته الدفاعية المتهورة أحيانا والساذجة في أحيان أخرى.

سيميوني كان على حق

عندما تم سؤال المدرب دييجو سيميوني من الأفضل هو أم أنطونيو كونتي كانت إجابته لصالح المدرب الإيطالي والذي أثبت عمليا ذلك فتفوق على المدرب الأرجنتيني على أرضية الملعب.

تشيلسي كان الأفضل والأخطر طوال دقائق المباراة الـ90 وسيميوني ولاعبيه فشلوا في التغلب على دفاعات تشيلسي ولم تتمكن دفاعاتهم من إيقاف لاعبي البلوز والذين نجحوا في العودة بالنتيجة بعد تأخرهم بهدف وتحويلها إلى فوز بثنائية في الثواني الأخيرة.

سيميوني حاول جاهدا في الشوط الثاني الضغط على دفاعات تشيلسي بالدفع بمهاجم ثان هو فيرناندو توريس والجناح نيكولاس جايتان لتعزيز هجومه ودعم أنطوان جريزمان ولكن دون نتيجة هجومية وعندما حاول تأمين دفاعاته بمدافع جديد هو خوسيه خيمينز بدلا من لاعب الوسط توماس بارتي وجد نفسه يستقبل هدف في الثواني الأخيرة.

فيفا عليها مصالحة باتشوايي

نقاط ثلاث مهمة حصل عليها تشيلسي من منافسه المباشر على صدارة مجموعته في دوري أبطال أوروبا بفضل هدف جديد يسجله ميتشي باتشوايي، اللاعب البلجيكي سجل خامس أهدافه هذا الموسم بعد ثلاثية في مرمى نوتينجهام فورست في كأس الدوري وهدف أخر في كارباج الأذربيجاني في دوري الأبطال.

سيكون على المسئولي عن لعبه "فيفا" أن يطوروا من قدرات اللاعب التهديفية مجبرين بعد أن تذمر اللاعب من قدراته الممنوحة له في النسخة الجديدة من اللعبه فكان ردهم "سجل أهداف أكثر" وقد كان.

التعليقات