بالفيديو - حفلة باريس.. بايرن يسقط بثلاثية في ليلة تألق الثلاثي المرعب

الأربعاء، 27 سبتمبر 2017 - 22:48

كتب : محمد البنا

باريس سان جيرمان - نيمار

حضروا أنفسكم لثلاثي مرعب في الكرة الأوروبية.. نيمار وكيليان مبابي وإدينسون كافاني يقودون باريس سان جيرمان لإسقاط ضيوفهم بايرن ميونيخ بثلاثية ممتعة بالجولة الثانية لدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

وحافظ سان جيرمان على صلابة دفاعه مسجلا ثمانية أهداف دون أن تتلقى شباكه أي هدف، كما نجح في إسقاط بايرن ميونيخ على ملعبه للمرة الثالثة، فلم يفز الفريق الألماني في باريس من قبل.

وبدأت الحفلة الباريسية بعد دقيقتين فقط، اختراق من نيمار ثم تمريرة بالعرض إلى مواطنه داني ألفيش ليسدد بين قدمي سفين أولريتش في شباك بايرن في غياب مانويل نوير للإصابة.

وفي الدقيقة 31 اخترق كيليان مبابي بشكل رائع عبر الجبهة اليمنى ومهد الكرة إلى كافاني ليسدد من خارج منطقة الجزاء في الشباك.

ولم يكل مبابي من اختراقات دفاع بايرن.. ففي الدقيقة 63 أرسل ديفيد ألابا خارج اللعبة ومهد عرضية تابعها نيمار في الشباك معلنا الثالث.

ورفع باريس رصيده للنقطة السادسة وتجمد بايرن في الصوافة بثلاث نقاط.

حفلة باريس

وحقق باريس سان جيرمان أكبر فوز له في تاريخه على بايرن ميونيخ بعد أن فاز عليه مرتين من قبل في هذا الملعب 2-0 و3-1.

وعبر المباراة أظهر نجوم باريس سان جيرمان مهاراتهم الفردية والجماعية في الاستحواذ على الكرة والوصول لمرمى الألمان بشكل سريع.

وكاد نيمار وكافاني ومبابي أن يزيدوا من حصة الأهداف في شباك بايرن لولا سوء إنهاء الهجمات أو تصرفات غير صحيحة.

وفي المقابل لم يظهر بايرن ميونيخ أنيابا طوال المباراة باستثناء كرات قليلة تألق فيها ألفونس أريولا حارس مرمى الفريق الباريسي.

وشهدت المباراة تصالح أمام الجماهير ربما غير معلن بين نيمار وكافاني عند احتفالهما سويا بالأهداف التي سجلها كلا اللاعبين بعد أزمة الركلات الثابتة التي نشبت في الدوري الفرنسي.

"عقاب سيلتيك"

وفي بروسيل العاصمة البلجيكية خسر أندرلخت على ملعبه أمام ضيفه سيلتيك بثلاثية نظيفة ليحصد النقاط الثلاثة الأولى لفريقه.

وكانت أحداث شغب قد حدثت قبل المباراة من قبل جمهور سيلتيك مما أسفر عن القبض على عدد من الجماهير.

وجاءت الأهداف الثلاثة في الدقائق 38 و50 و90+3 عن طريق جريفتيس والثاني عن طريق مبودجي بالخطأ في مرماه وسكوت سينكلير أحرز الثالث في الوقت القاتل.

وتحولت المعركة خارج حدود الملعب إلى عقاب لأندرلخت داخل المستطيل الأخضر ليغادر الإسكتلنديين بثلاثية تساوي نقاطه ببايرن ميونيخ لكنه يحل ثالثا بفارق الأهداف.

التعليقات