جوارديولا: إصابة ميندي؟ سنرى ما سيحدث في يناير

الأربعاء، 27 سبتمبر 2017 - 11:27

كتب : FilGoal

بنيامين ميندي

قال جوسيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي إن فريقه يفكر حاليا في الخيارات المطروحة لتعويض بينجامين ميندي ظهير فريقه المصاب وذلك عقب مواجهة شاختار دونتسك بدوري أبطال أوروبا.

وصرح جوارديولا قائلا: "سنرى ما سيحدث في شهر يناير المقبل".

وأضاف "فكرنا في ضم ظهير أيسر أخر خلال سوق الانتقالات الشتوية المقبلة ليكون بديلا له، سنرى ما سنفعله، لدينا بدائل في تشكيلتنا وسنرى مع مرور الوقت كيف سنتعامل مع الوضع".

وتعرض ميندي لإصابة خلال مواجهة كريستال بالاس بالدوري الإنجليزي الممتاز والتي انتهت بفوز فريقه بنتيجة 5-0 ليخرج بعد نصف ساعة فقط من بداية اللقاء.

وكشفت صحيفة "تيليجراف" البريطانية يوم الثلاثاء عن أن هناك مخاوف من تعرض ميندي لقطع في الرباط الصليبي وبالتالي قد يجبر سيتي على ضم ظهير أيسر خاصة وأنه لم يتبقى له في مركز الظهير سوى دانيلو الوافد من ريال مدريد خلال سوق الانتقالات الصيفية الماضية. (طالع التفاصيل)

وفاز سيتي بنتيجة 2-0 ضد شاختار ضمن ثاني جولات دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، وكان جوارديولا قد قال عقب مواجهة بالاس إن ميندي قد يشارك لكن اللاعب غاب عن المواجهة وعن قائمة فريقه كذلك.

وانضم صاحب الـ23 عاما إلى سيتي قادما من موناكو خلال سوق الانتقالات الصيفية الماضية بمبلغ 57.5 مليون يورو ويمتد عقده الحالي حتى صيف 2023.

وشارك الدولي الفرنسي مع فريقه في الموسم الجاري في 5 مباريات بكل المسابقات صنع خلالها هدفا.

التعليقات
قد ينال إعجابك