ناشيء الأهلي لـ في الجول: أمتلك عرضا محليا وأخر لمعايشة في أمريكا

الثلاثاء، 26 سبتمبر 2017 - 22:03

كتب : كريم رزق الله

مصطفى الفرماوي

يمتلك مدافع الأهلي الناشيء مصطفى الفرماوي عرضا محليا وأخر لقضاء معايشة في أمريكا، حسبما صرح لـFilGoal.com .

الفرماوي صاحب الـ20 عاما، الذي قضى النصف الثاني من الموسم الماضي معارا لدى طنطا، قال: "في بداية موسم الانتقالات وصلني عرضا رسميا من فريق الرجاء الصاعد حديثا وكذلك عروض شفهية من بتروجيت وسموحة، ولكن تأخر الحسم بسبب رغبة الفريق الأول بالأهلي حسم ملف التعاقد مع مدافع".

وأضاف "انتظرت، وفور انتداب عبد الله الشامي، أبلغني حسام البدري بإمكانية رحيلي علي سبيل الإعارة، ولكن في ذلك الوقت لم يكن متبقيا على غلق باب الإنتقالات سوي 6 أيام".

وأوضح اللاعب الشاب: "طبعا ضيق الوقت لم يسعف وكيلي علي ابوالنصر لجلب عرض إعارة وأخبرني بأن جميع الفرق أصبحت قوائمها مكتملة، لذا حاول أن يجلب لي عرضا خارجيا".

وأكمل "ثم وصل للنادي عرضا للمعايشة من فريق مينيسوتا يونايتد الأمريكي والذي يشارك في الدرجة الأولي هناك وتواصل كل من وكيلي ومدير إدارة التعاقدات عصام سراج معا".

وأردف "ذهبت إلي المدير الفني لفريقي بالقطاع مدحت طه إسماعيل والذي أخبرني بموافقته علي رحيلي وعدم الوقوف أمام مستقبلي بشرط موافقة سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالفريق الأول".

وقال: "أريد أن أحترف، مازالت هناك فرصة لقبول العرض حتي شهر نوفمبر والذي تنتهي فيه فترة القيد هناك".

وشدد "أري أن هناك تعنتا تجاه رحيلي ولا أعلم الأسباب، فأنا لا أشارك مع الفريق الأول، لذا ما أهمية تواجدي مع فرق الناشئين طلما هناك فرصة للعب في مستويات أعلي؟، هذه فترة أريد أن أكتسب فيها الخبرات كي أعود مجددا لإفادة الأهلي الذي تربيت فيه ".

التعليقات