علاء عبد العال لكوبر: لابد أن تستفيد من "العرسة" عمرو مرعي

الثلاثاء، 26 سبتمبر 2017 - 14:40

كتب : محمود باهي

عمرو مرعي

أكد علاء عبد العال المدير الفني لفريق الداخلية أن لاعبه السابق عمرو مرعي مهاجم النجم الساحلي جدير بالانضمام لمنتخب مصر.

عمرو مرعي

النادي : المقاولون العرب

وقال عبد العال خلال برنامج الكرة في ملعبك الإذاعي:"عمرو مرعي انضم للداخلية قادمًا من وادي دجلة شبه منتهي بعدما ابتعد عن المباريات موسمين كاملين".

وحول أحقية مرعي بالانضمام إلى المنتخب أوضح "لا يوجد لاعب يولد كلاعب منتخب، عمرو مرعي لابد أن يلعب في المنتخب فهو أفضل مهاجم في مصر".

وعدد علاء عبد العال مزايا مهاجم النجم الساحلي موضحا "آسف على التشبيه، عمرو مرعي مثل العرسة فهو يمتاز باستلام الكرة تحت ضغط والانطلاق بسرعة رهيبة تجعل من الصعب على أي مدافع اللحاق به، إضافة إلى تميزه بضربات الرأس".

وواصل "لابد من فرض رقابة مشددة على عمرو مرعي خلال لقاء الأهلي والنجم الساحلي، وأعتقد أن سعد سمير الأنسب لرقابته لتميزه بعامل القوة والسرعة وضربات الرأس".

وأتم علاء عبد العال "عمرو مرعي يتفوق بدنيا على عمرو جمال، كما أن انضمامه إلى النجم الساحلي وفر له مزايا اللعب تحت ضغط جماهيري كبير كان يفتقده في مصر لأنه لم يلعب في الأهلي أو الزمالك، لذا لابد من ضمه إلى المنتخب والاستفادة به وعدم الحديث عن حاجته لوقت من أجل الانسجام".

وتألق مرعي مع النجم فسجل هدفي الفوز على أهلي طرابلس في إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا ليضرب موعدا مع الأهلي في نصف النهائي.

طالع – عبد العال يتحدث عن تطور عمرو مرعي

وأسامة نبيه يوضح لماذا لم ينضم مرعي لمنتخب مصر

التعليقات