أحمد مرتضى: سنجدد للثلاثي.. ومن الصعب احتراف جبر قبل عودة البطولات
الثلاثاء، 26 سبتمبر 2017 - 00:13
كتب : FilGoal
علي جبر
أكد أحمد مرتضى منصور عضو مجلس إدارة الزمالك أن ناديه يسعى لتجديد عقود الثلاثي الدولي أحمد الشناوي وعلي جبر وطارق حامد خلال الفترة المقبلة الذين تنتهي عقودهم جميعا بنهاية الموسم الجاري.
وقال أحمد مرتضى في تصريحات لقناة LTC يوم الاثنين: "لا توجد أي مشكلة في تجديد عقود الثلاثي، فقد أبلغناهم رغبتنا في التجديد لهم وليس لديهم مانع من التجديد".
وأضاف "سنجلس مع وكلاء اللاعبين في الفترة المقبلة من أجل التفاوض على العقود الشخصية لكل منهم".
وأوضح "من الصعب الموافقة على احتراف علي جبر أو أي لاعب آخر بسبب رغبتنا في الحصول على البطولات هذا الموسم وتعويض إخفاق الموسم الماضي.
يذكر أن الزمالك أنهى الموسم الماضي بلا بطولات، بعد تحقيق بطولة السوبر في بداية الموسم.
معروف يوسف: لم أفكر في ترك الزمالك.. أنا ابن النادي
باسم مرسي يتحدث عن حقيقة مطالبته بالمشاركة أساسيا مع الزمالك
نرشح لكم
مصدر من الأهلي لـ في الجول: نفاضل بين 3 دول لمعسكر الإعداد.. وموعد وصول عموتة
شوبير يكشف آخر تطورات الحالة الصحية لميدو
شاهدنا المغربي ضمن طاقم حكام كأس العالم للسيدات تحت 17 عاما
الزمالك يعلن إنهاء 3 قضايا لدى فيفا
خبر في الجول - اتفاق مبدئي بين الزمالك وعمر فرج على تسوية مستحقاته
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ
أدار 3 مواجهات مصرية.. تعرف على سجل مارشينياك حكم مصر ضد إيران
بعد 3 مواسم.. المصري يعلن رحيل ميدو جابر











