قبل صدام النني وحجازي.. هذا ما حدث في المواجهات المصرية بأوروبا والخليج هذا الموسم

الإثنين، 25 سبتمبر 2017 - 00:32

كتب : FilGoal

المحترفين

صدام مصري يتجدد في الملاعب غير المصرية وذلك حين يلتقي أرسنال الذي يضم محمد النني مع وست بروميتش ألبيون الذي يضم أحمد حجازي يوم الاثنين.

يحل وست بروم الذي يحتل المركز العاشر ضيفا على المدفعجية أصحاب المركز الـ12 بملعب الإمارات في المباراة الختامية للجولة السادسة من الدوري الإنجليزي.

يتواجد 4 لاعبين مصريين في الدوري الإنجليزي، بالإضافة إلى سداسي مصري في الدوري السعودي، فضلا عن ثنائي في الدوري البرتغالي، مما يفتح الباب لمواجهات مصرية عديدة طوال الموسم.

ويستعرض FilGoal.com ما حدث في المواجهات المصرية المصرية هذا الموسم.

الدوري الإنجليزي

- أول صدام مصري في الدوري الإنجليزي هذا الموسم كان ضمن الجولة الثانية، حين حل أرسنال ضيفا على ستوك سيتي الذي يضم رمضان صبحي، الثنائي جلس على مقاعد البدلاء.

لكن رمضان شارك في الشوط الثاني من المباراة التي فاز بها فريقه بهدف، بينما ظل النني على مقاعد البدلاء.

- لعب ليفربول الذي يضم محمد صلاح ضد أرسنال في الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي، خرج النني من قائمة اللقاء بينما قدم الجناح المتألق مباراة كبيرة بتسجيل هدف وصناعة مثله وقيادة الفريق للفوز برباعية نظيفة.

- الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي شهدت مواجهة وست بروم ضد ستوك سيتي الذي يضم رمضان صبحي، بدأ حجازي المباراة بشكل أساسي بينما دخل جناح الأهلي السابق كبديل.

ولعب رمضان كرة عرضية قابلها حجازي بشكل خاطئ ليسجل منها بيتر كراوتش هدف التعادل لستوك.

- الثنائي المصري في البرتغال، أحمد حسن "كوكا" مهاجم سبورتنج براجا وأحمد سيد "زيزو" جناح موريرينسي لم يلتقيا حتى الآن، لكن مواجهتهما ستكون يوم الأحد 22 أكتوبر المقبل.

الدوري السعودي

- أول مواجهة مصرية على الملاعب السعودية كانت في مواجهة الأهلي والنصر، لكن محمد عبد الشافي مدافع أهلي جدة غاب عن اللقاء بسبب الإصابة، بينما شارك حسام غالي قائد النصر في اللقاء الذي انتهى بالتعادل ضمن الجولة الثالثة من المسابقة.

- في مواجهة شهدت ثلاثي مصري لعب محمود عبد الرازق "شيكابالا" صانع ألعاب الرائد ضد عصام الحضري ومصطفى فتحي ثنائي التعاون ضمن الجولة الرابعة.

شيكابالا صنع هدفا لفريقه، بينما تألق الحضري وأنقذ فريقه من خسارة المباراة التي انتهت بالتعادل 2-2.

التعليقات