مدرب الاتحاد يوضح لـ في الجول سبب تكرار الهزيمة بعد التقدم في المباريات

الأحد، 24 سبتمبر 2017 - 20:33

كتب : أحمد شاكر

الزمالك - الاتحاد

للمرة الثانية يتقدم الاتحاد السكندري في النتيجة ثم ينقلب الحال وينهزم في اللقاء.

الاتحاد السكندري خسر أمام المقاولون العرب بثلاثة أهداف مقابل هدفين، ضمن مباريات الجولة الثالثة من الدوري المصري.

وقال طارق السعيد مدرب عام نادي الاتحاد السكندري في تصريحات لـ FilGoal.com: "تحفيظ اللاعبين لطريقة اللعب والأداء تحتاج للوقت والاستمرارية، ولكن أعتقد أن الأمور ستنعدل مع المباريات

وواصل "أعتقد أن سبب عودة الخصوم في النتيجة بعد التقدم علينا، هو الضغط النفسي عليهم، والناتج عن رغبتهم في الحفاظ على الفوز".

وأكمل "من الممكن أن يفقد اللاعب تركيزه في لحظة واحدة، فتفقده كل شئ، وهذا ما يفرق بين اللاعب الذي يجيد اللعب تحت الضغط ومن لا يجيد، لكن عامة سنستطيع تحسين هذا الأمر أيضا".

السعيد أتبع "لدينا لاعبين مميزين وآخرين أصحاب إمكانيات محدودة سنعمل علي تحسين مستواهم الفترة المقبلة ليعوضوا ما ينقصهم، فجميعا لدينا أخطاء وجميعا نعمل علي تحسينها وحلها".

وأتم "مباراة الأسيوطي المقبل؟ سنكون بكامل تركيزنا مثلما هو الحال في جميع المباريات، وسنسعى لحصد النقاط الثلاث خاصة أن المباراة على ملعبنا، ولاعبونا على مقدرة للخروج مما نحن فيه وألا يكرروا أخطاء المباريات السابقة، وهذا ما يعمل عليه هاني رمزي حاليا".

كان الاتحاد السكندري قد جمع ثلاث نقاط من 3 مباريات، بعد الفوز على النصر بثلاثة أهداف مقابل هدفين، والخسارة أمام الإسماعيلي والمقاولون العرب.

التعليقات