مرتضى يتقدم ببلاغ ضد عباس.. ورئيس الزمالك الأسبق يطالب وزير الرياضة بالمثل

الأحد، 24 سبتمبر 2017 - 18:43

كتب : مراسل في الجول

عباس و مرتضى

تقدم مرتضى منصور رئيس الزمالك ببلاغ إلى النائب العام ضد ممدوح عباس رئيس النادي الأسبق، حسبما أعلن الموقع الرسمي للزمالك.

وكان وزير الرياضة خالد عبد العزيز قد طلب من منصور اتخاذ كافة الإجراءات القانونية نحو المديونية التي يطالب بها عباس نادي الزمالك، وعلى إثرها تم الحجز على أرصدة الزمالك في البنوك.

وفي المقابل، أرسل عباس نسخة من تقرير للجهاز المركزي للمحاسبات لعام 2014، متضمنا "مخالفات مالية جسيمة منسوبة لمجلس مرتضى منصور قيمتها 380 مليون جنيه"، حسبما أشار بيان صادر عن رئيس الزمالك الأسبق.

وأضاف البيان "طلب ممدوح عباس من وزير الرياضة خالد عبد العزيز أن يفعل سلطته الرقابية والإشرافية والتقدم بشكوى للنائب العام ضد مرتضى منصور للتحقيق فى كافة المخالفات الواردة بتقرير الجهاز المركزى للمحاسبات ، وهو الجهاز الرقابى الأكثر دقة فى رصد المخالفات واكتشافها" .

وشدد عباس على أنه "يعشق القلعة البيضاء وسيقف دائما لنصرة نادى الزمالك وحمايته من أية محاولات لإهدار أموال النادى من قبل مجلس الإدارة الحالي".

وأرفق ممدوح عباس بالمذكرة الرسمية التى قدمها لوزير الشباب نسخة من تقرير الجهاز المركزى للمحاسبات، وصورة من الأحكام الصادرة من محكمة النقض بصحة مديونيات الزمالك لصالحه، حسب البيان.

التعليقات
قد ينال إعجابك