لاعب وسط الإسماعيلي: أسعى للمشاركة بصفة دائمة بعدما كسرت رهبة الدوري
الأحد، 24 سبتمبر 2017 - 12:36
كتب : ياسر الشريف
عبد الرحمن مجدي - الإسماعيلي
قال عبد الرحمن مجدي لاعب وسط الإسماعيلي إنه يسعى للتواجد بصفة دائمة في تشكيل فريقه الأساسي خاصة بعدما أشاد سيباستيان ديسابر مدرب الفريق بمستواه، وذلك في تصريحاته للصحفيين عقب مواجهة الأسيوطي بالدوري.
عبد الرحمن مجدي
النادي : الاتحاد السكندري
وصرح عبد الرحمن مجدي قائلا: "كسرت رهبة الدوري الممتاز بأدائي ضد الأسيوطي".
وأضاف "سعيد لمشاركتي الأولى مع الإسماعيلي وأسعى للاستقرار في التشكيل الأساسي للفريق خاصة بعد الإشادة التي تلقيتها من سيباستيان ديسابر مدرب الفريق".
وتابع "نفذت تعليماته في الانطلاق من الناحية اليمنى بجانب تنفيذي للمهام الدفاعية".
وأتم "لدي الكثير لكي أقدمه مع الفريق في الفترة المقبلة".
وكان الإسماعيلي قد ضم مجدي من الترسانة بعقد يمتد لخمسة أعوام خلال سوق الانتقالات الصيفية الماضية.
وشارك مجدي مع الإسماعيلي في مواجهة الأسيوطي ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري المصري الممتاز والتي فاز بها فريقه بنتيجة 2-0.
نرشح لكم
رئيس نادي الرياض: أي ناد يتمنى تريزيجيه.. والوقت ليس مناسبا للحديث عن مفاوضات
مصدر من اتحاد الكرة لـ في الجول: نرفض أي مظاهر تخص المثليين في مباراة مصر وإيران
مصدر من الأهلي لـ في الجول: تلقينا عرضين لـ بن رمضان.. وهذا هو القرار الأقرب
في الجول يكشف تفاصيل تواصل بوجلبان مع الأهلي وموقفه من منتخب تونس.. والخطة البديلة
كأس العالم - جولة تحطيم الأرقام بين ميسي ورونالدو.. ورقم تاريخي لـ مصر
خبر في الجول - إياد العسقلاني على رادار بيراميدز
المقاولون العرب يعلن ضم ميدو جابر في صفقة انتقال حر
كأس العالم - مدرب إيران السابق لـ في الجول: الضغط الذهني قد يمنحنا الأفضلية أمام مصر












الدوري المصري