تقرير - يونايتد لم يتخذ بعد القرار النهائي بشأن إصابة بوجبا

السبت، 23 سبتمبر 2017 - 20:11

كتب : إسلام مجدي

بول بوجبا

يستعد نادي مانشستر يونايتد لاتخاذ قرار نهائي بشأن إصابة لاعبه بول بوجبا سواء بخضوعه لجراحة أم لا حسبما أوضحت شبكة "إي إس بي إن" في تقرير نشرته يوم السبت.

وأوضح التقرير أن مصادر أخبرت "إي إس بي إن" أن تأخر تحديد موعد عودة بوجبا إلى الملاعب كان بسبب أن يونايتد لم يتخذ قرارا نهائيا بشأن الإصابة وطريقة علاجها.

وتواصل النادي مع ساكاري أورافا أخصائي علاج العضلات الفنلندي من أجل التوصل لقرار نهائي بشأن تلك الإصابة وسيعرف خلال الأيام القليلة المقبلة إذا ما كانت الإصابة تستدعى تدخلا جراحيا أم لا.

وكان الجراح صاحب الـ72 عاما قد عالج لاعبين مثل ديفيد بيكام وبيب جوارديولا وكذلك عثمان ديمبيلي جناح برشلونة الذي خضع لجراحة أجراها له الطبيب مؤخرا.

ويغيب بوجبا عن يونايتد منذ 12 من شهر سبتمبر الماضي بعدما أصيب في الشوط الأول من فوز فريقه ضد بازل بنتيجة 3-0 في الجولة الأولى من دوري أبطال أوروبا.

وقال جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد في وقت سابق إنه :"ليس لديه فكرة عن موعد عودة بوجبا لفريقه". (طالع التصريحات كاملة)

ونشرت صحيفة "صن" البريطانية تقريرا في وقت سابق قالت إن مورينيو غاضب من بوجبا لأنه السبب الرئيسي خلف إصابته العضلية. (طالع التفاصيل)

وضم يونايتد بوجبا خلال سوق الانتقالات الصيفية لعام 2016 من يوفنتوس بمبلغ 89 مليون جنيه إسترليني وكان أغلى لاعب في العالم وقتها.

وشارك بوجبا خلال الموسم الجاري مع يونايتد في ست مباريات سجل خلالها هدفين وصنع هدفين.

التعليقات