مؤتمر زيدان: فزنا بفضل هدفي سيبايوس.. ورونالدو سيسجل لا داعي للقلق

السبت، 23 سبتمبر 2017 - 19:09

كتب : FilGoal

زيدان

قال زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد إن أداء فريقه سيتحسن مع الوقت وبالتدريج، كما أشاد بأداء داني سيبايوس لاعب وسط فريقه وذلك في المؤتمر الصحفي عقب مواجهة ديبورتيفو ألافيس في الدوري الإسباني يوم السبت والتي فاز بها بنتيجة 2-1.

وصرح زيدان قائلا: "علمنا أنه سيكون من الصعب الفوز في المباراة، ألافيس احتاج للنقاط ويتواجد في قاع الجدول وقدم مباراة جيدة، أشعر بالرضا لأننا حصلنا على ما أردنا وهي النقاط الثلاثة".

وأضاف "لا أحدد أي شيء، جدية الفريق كانت موجودة وحصلنا على النقاط الثلاثة وسنتحسن مع الأيام وفي كل مباراة لكن يجب أن نهنئهم فاللعب كل ثلاثة أيام يتطلب مجهودا فبإمكان الفريق أن يشعر بالسعادة الآن".

وأتبع "أنا سعيد من أجل سيبايوس إنه جاهز للعب وقدم أداء جيدا للغاية، سجل هدفين وسعادتي به وبأدائه أكثر من سعادتي بالأهداف، لقد قدم أداء جيدا للغاية، إنه فتى يرغب في التعلم وسيحصل على فرص أكثر".

وأردف "حصلنا على النقاط الثلاثة بفضل سيبايوس وأنا مسرور من أجله وقدم مباراة كبيرة وأظهر أن بإمكانه التواجد معنا بهدوء، سجل هدفين لكن أهم شيء كان الفوز".

وسجل سيبايوس الوافد الجديد من ريال بيتيس خلال سوق الانتقالات الصيفية هدفي ريال مدريد في المباراة. (شاهد الأهداف من هنا)

واسترسل "نحب اللعب في سانتياجو بيرنابيو، لكن الآن يجب أن نفكر أن لدينا الكثير من الإصابات وبإمكاننا أن نجري العديد من التبديلات بإمكاننا أن نقوم بالتدوير لكن ليس 5 أو 6 أو 7 لاعبين".

وتطرق زيدان للحديث عن عدم تسجيل رونالدو سواء ضد ريال بيتيس أو ألافيس قائلا: "بالنسبة لرونالدو حينما لا تسجل فأنت تقلق لكنه هادئ، إنه يرغب في التسجيل وكانت لديه فرص لفعل ذلك لكن في النهاية كما اعتدنا دائما منه سيصنع الفارق".

وأردف "رونالدو يحب مركزه ويمكننا اللعب بطرق مختلفة، قبل ألافيس كان وحده في المقدمة ويوم الثلاثاء قد نجري تغييرات".

وأتم "نعم أعترف كان من الممكن ألا نفز بالمباراة لكن تلك هي كرة القدم".

ورفع ريال مدريد رصيده من النقاط إلى 11 نقطة في المركز الرابع بفارق نقطتين عن إشبيلية صاحب المركز الثالث، وتجمد رصيد ألافيس عند صفر من النقاط في المركز الـ19.

ويواجه ريال مدريد نظيره بوروسيا دورتموند في ثاني جولات دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا يوم الثلاثاء.

التعليقات