المصري - الزمالك
شدد محمود علاء مدافع الزمالك أن فريقه يركز في الفوز بكل مباراة يخضوها في الدوري المصري من أجل البقاء على صدارة ترتييب المسابقة.
محمود علاء
النادي : الاتحاد السكندري
وقال محمود علاء: "لعبنا ضد المصري وهو فريق كبير ومحترم والمواجهة بيننا كانت قوية".
وأضاف لقناة أون سبورت "الشوط الأول في اللقاء لم يكن لنا كثافة هجومية، ولكن الشوط الثاني هاجمنا بأعداد أكبر واستطعنا تسجيل هدفين والفوز".
وأكمل "هدفنا هو الفوز في كل مباراة نخوضها في الدوري لحصد النقاط الثلاث للاستمرار على قمة ترتيب المسابقة".
وفاز الزمالك على المصري بهدفين لهدف في الجولة الثالثة للدوري المصري. (طالع التفاصيل)
ويمتلك الزمالك 7 نقاط بعد 3 جولات من الدوري بالفوز على الداخلية والمصري والتعادل مع الإنتاج الحربي.
وانضم محمود علاء للزمالك بداية الموسم الحالي قادما من وادي دجلة.
اقرأ أيضا:
حسام حسن: الأهلي بيتي.. ومن اليوم موقفي تغير مع جماهير الزمالك
مرتضى غاضبا لحسام وإبراهيم: كفاية بلطجة.. الأهلي طردكما ولن أصمت
مؤتمر نيبوشا عن – رسالته للاعبيه بين شوطي اللقاء.. ورسالة إلى الجمهور
طارق يحيى يفتح النار على حسام وإبراهيم حسن: الزمالك شرف نسحبه منكما
نرشح لكم
تطبيق زملكاوي يعلن إنهاء قضية سامسون أكينيولا
بيان - وفد من الزمالك يجتمع مع وزيرة الإسكان لبدء التحضير لإنشاء فرع أكتوبر
وكيله: الجزيري لم يشكو الزمالك رغم مستحقاته المتأخرة.. وهذا شرطنا لفسخ التعاقد
تشكيل كأس العالم - لوكاكو يقود هجوم بلجيكا ضد إيران في مجموعة مصر
كأس العالم – محمود عاشور حكما مساعدا لتقنية الفيديو لمباراة الأرجنتين ضد النمسا
مصدر من الزمالك يكشف لـ في الجول حقيقة فسخ تعاقد النادي مع الجزيري
وكيل الجزيري لـ في الجول: الزمالك أخبرنا بانتهاء العلاقة التعاقدية.. وننتظر تسوية المستحقات












الزمالك
مباشر كأس العالم - الأردن (0)-(0) الجزائر.. في الشباك الخارجية
هالاند > سار