لاعب يوفنتوس السابق: إيجوايين عبء على الفريق

الجمعة، 22 سبتمبر 2017 - 21:37

كتب : محمد يسري

إيجواين أمام أتالانتا

قال فابريزيو رافانيلي لاعب يوفنتوس السابق إن جونزالو إيجوايين لاعب الفريق يشكل عبئا على فريق السيدة العجوز وذلك في تصريحات لراديو "سبورتيفا" الإيطالي.

وأوضح رافانيلي "إيجوايين حاليا محير للغاية هو ظل إيجوايين الذي نعرفه استمراره في اللعب حاليا لن يفيد خصوصا وأنه في حاجة للهدوء والراحة".

وأكمل "مشلكة إيجوايين الحالية ذهنية وليست بدنية اعتقد أنه يعاني بسبب استبعاده من المنتخب الأرجنتيني ويحتاج للراحة خصوصا الراحة من التفكير وعليه أن يحصل عل إجازته الأسبوعية ثم يعود ".

وأردف "لو كان الأمر بيدي لقمت باستبعاده من من دربي تورينو لأنني أعتقد أنه حاليا عبء على يوفنتوس خصوصا وأن الأهداف التي سجلها تشير إلى أنه ليس إيجوايين الذي نعرفه".

وتابع "سجل هدف هام في الدربي العام الماضي لكن منذ هذا التوقيت وهو يقدم أداء كارثي، عليه أن يستعيد مستواه لأنه لاعب مهم للفريق".

وأتم "الحديث حاليا لن يساعده لكننا نعلم أنه لاعب رائع ويوفنتوس دفع 90 مليون يورو من أجله ولسوء الحظ أنه في ظروف لا تساعده على اللعب الآن".

واستبعد خورخي سامبولي مهاجم يوفنتوس من قائمة المنتخب الأرجنتيني مؤخرا.

ولعب إيجوايين حتى الآن 7 مباريات مع يوفنتوس في كل المسابقات وسجل هدفين فقط.

ولعب رافانيلي مع يوفنتوس 153 مباراة سجل فيها 58 هدفا وفاز بلقب الدوري الإيطالي والكأس موسم 1994-1995 ودوري أبطال أوروبا موسم 1995-1996 وكأس الاتحاد الأوروبي موسم 199-1993.

التعليقات