ريكو: الحكم قال لي "صفرت غصب عني" بعد هدف المقاصة الملغي
الخميس، 21 سبتمبر 2017 - 22:15
كتب : محمد البنا
الزمالك - صلاح ريكو
قال صلاح عاطف "ريكو" لاعب وسط مصر للمقاصة إن كرة فريقه عبرت الخط في نهاية مواجهة الإنتاج الحربي التي خسرها بهدف دون مقابل.
وأخطأ عامر عامر حارس الإنتاج في الإمساك بكرة شتتها مدافع فريقه بالخطأ نحو مرماه وكادت تعبر الخط لكنها أمسكها قبل سنتيمترات من العبور حسبما أوضحت الإعادة.

وأضاف ريكو عبر قناة ON Sport عقب المباراة: "الكرة عبرت الخط، الحارس لم ينجح في الإمساك بها وبالتأكيد عبرت.. شاهدوها واحكموا أنتم".
وتابع "الحكم أطلق صافرته واحتسبها ثم تراجع فقال لي (صفرت غصب عني) وأقسم بالله أنه قال لي هذا.. هل هذا يصح؟"
وخسر مصر للمقاصة للمرة الأولى هذا الموسم بعد تعادله في الجولة الأولى، وله مباراة مؤجلة مع الأهلي.
نرشح لكم
مصدر من الأهلي لـ في الجول: نفاضل بين 3 دول لمعسكر الإعداد.. وموعد وصول عموتة
شوبير يكشف آخر تطورات الحالة الصحية لميدو
شاهدنا المغربي ضمن طاقم حكام كأس العالم للسيدات تحت 17 عاما
الزمالك يعلن إنهاء 3 قضايا لدى فيفا
خبر في الجول - اتفاق مبدئي بين الزمالك وعمر فرج على تسوية مستحقاته
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ
أدار 3 مواجهات مصرية.. تعرف على سجل مارشينياك حكم مصر ضد إيران
بعد 3 مواسم.. المصري يعلن رحيل ميدو جابر












الدوري المصري