رونالدو: ريال مدريد لا يحتاج للتعاقد مع مهاجم في وجود كريستيانو وبنزيمة

الخميس، 21 سبتمبر 2017 - 20:13

كتب : محمد يسري

احتفالات أيقونية لكريستيانو رونالدو

قال رونالدو أسطورة كرة القدم البرازيلية إن ريال مدريد لا يحتاج للتعاقد مع مهاجم في ظل امتلاك الفريق لكريستيانو رونالدو وكريم بنزيمة، وذلك في حوار أجراه مع صحيفة "ماركا" الإسبانية.

ووضح مهاجم ريال مدريد السابق قائلا:"هجوم ريال مدريد رائع للغاية بوجود رونالدو أفضل لاعب في العالم وبنزيمة ووجودهم يغني الفريق عن التعاقد مع رأس حربة صريح".

وأبدى رونالدو سعادته بعدما جدد بنزيمة عقده مع الفريق "لقد سجل العديد من الأهداف وأنا سعيد من أجله".

وتطرق رونالدو للحديث عن مستوى الفريق الملكي موضحا "الفريق أظهر قدراته في السنوات الأخيرة وأحيانا كان أداء الفريق يكون قريب من ما هو عليه حاليا لكنه في النهاية كان يحقق الألقاب وأتمنى أن يعود الفريق لمستواه على ملعبه قريبا".

وتابع :"بورخا مايورال لاعب ريال مدريد الشاب أرى إنه جيد للغاية وسيكون قادرا على تعويض غياب أي لاعب في خط الهجوم".

وأتم رونالدو تصريحاته بالتعليق على الأقاويل التي تشير إلى خروج برشلونة من الدوري الإسباني حال انفصال إقليم كتالونيا عن إسبانيا "من المستحيل رؤية الدوري دون تواجد برشلونة".

ولم يفز ريال مدريد على ملعبه خلال 3 مباريات خاضها هذا الموسم حتى الآن بعدما تعادل مع فالنسيا وليفانتي وخسر من ريال بيتيس ليحتل المركز السابع برصيد 8 نقاط.

ولعب رونالدو في صفوف ريال مدريد منذ 2002 حتى 2007 وشارك في 177 مباراة بقميص الفريق الملكي سجل فيها 104 هدفا وصنع 22 هدفا.

كما لعب رونالدو في صفوف برشلونة موسم 1996-1997 وسجل 40 هدفا في 46 مباراة.

التعليقات