مؤتمر كلوب عن – تحذير من لعبة ليستر المعتادة.. ورأيه في أداء تشامبرلين

الخميس، 21 سبتمبر 2017 - 16:46

كتب : رامي جمال

يورجن كلوب

حذر يورجن كلوب المدير الفني لليفربول من خطورة ليستر سيتي في الهجمات المرتدة ونقله للكرة عن طريق رياض محرز وتسجيله للأهداف من جيمي فاردي.

ويحل ليفربول يوم السبت ضيفا على ليستر سيتي لملاقاته في إطار الجولة السادسة من الدوري الإنجليزي حيث يحتل الحمر المركز الثامن بثماني نقاط، بينما يأتي أصحاب الأرض في المركز الـ15 بأربع نقاط

وكان الفريقان التقيا يوم الثلاثاء الماضي في دور الـ32 من كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة لحساب دور الـ32 وتغلب ليستر على ليفربول بهدفين دون رد.

وتحدث كلوب في المؤتمر الصحفي الذي عقد يوم الجمعة قائلا:"أعتقد أن كلا الفريقين لن يفكرا كثيرا في لقاء يوم الثلاثاء الماضي لأن كل منهما سيعتمد على تشكيل مختلف".

وواصل"ليستر لديه أسلوب معين في اللعب ولن يلعب مثل يوم الثلاثاء فهو سيستعيد فاردي وهو مفتاح لعب هام وأيضا محرز والثنائي لم يلعب المباراة الماضية، ولكن بالطبع نحن نعرف كيف يلعب ليستر".

وأضاف مدرب بروسيا دورتموند السابق"بعدما يستخلص ليستر الكرة هم يتميزون بسرعة كبيرة ويمررون الكرة خلف المدافعين، أيضا كريستيان فوكس سيعود وهذا يعني خطورة في رميات التماس والكرات الثابتة".

وأردف"لذا نحن نعلم كل شيء عنهم، أبلينا بلاء حسنا في بعض المباريات وفي مباريات أخرى لم نلعب جيدا أمام ذلك النوع من اللعب".

وانتقل كلوب للحديث عن الوافد الجديد ليفربول من أرسنال أليكس أوكسلايد تشامبرلين قائلا:"أعتقد انه أدى بشكل جيد في الكثير من الأحيان وهو يحاول التأقلم على أسلوب اللعب هنا".

وواصل"هو كان لديه مشكلة وليست إصابة ولكن علينا الاعتياد على تلك الأمور الصغيرة".

وأتم"ولكن تلك المشكلة كانت في مباراته الأولى معنا وخسرنا وهو لم يظهر فيها أفضل ما لديه بالطبع الكل سيسأل حول التأثير الذي سوف يحدثه لكن أنا ليس لدي أدنى شك حيال إمكانياته".

التعليقات