راموس: أفضل الخسارة في البداية إن كنت سأفوز باللقب في النهاية
الخميس، 21 سبتمبر 2017 - 01:19
كتب : محمد البنا
راموس - ريال مدريد
واصل سيرجيو راموس مدافع ريال مدريد نغمة التهدئة مثلما فعل مدربه زين الدين زيدان عقب الخسارة أمام ريال بيتيس بهدف في الوقت القاتل على ملعب سنتياجو برنابيو.
الملكي سقط للمرة الأولى هذا الموسم بل ولم يسجل منذ أبريل 2016 في مفاجأة كبيرة على ملعبه. (التفاصيل)
وقال راموس للصحفيين عقب المباراة: "لابد أن نبقى هادئين ومتحدين أكثر ونثق في أنفسنا، نحن من فزنا بكل هذا الكم من المباريات والبطولات.. لابد أن نثق في قدراتنا".
وأضاف "لدينا قائمة كاملة وجيدة ولا ينقصنا شيء، سأفضل أن نخسر في البداية إن كان هذا يعني التتويج باللقب في النهاية".
وأشار قائد الملكي "سنلوم أنفسنا ثم نطوي هذه الصفحة ونفكر في المباراة المقبلة، فعلنا كل شيء ممكن هذه الليلة".
وواصل "ربما في مباراة أخرى بكل هذا الكم من الفرص أن نسجل، لكن هذا لم يحدث اليوم".
وشدد راموس "نحن نثق في قدراتنا وسنخرج من هذا الموقف، لا داعي للقلق.. هذا فصل واحد الكتاب لم ينته بعد".
وأتم "هذه الانطلاقة على ملعبنا مثيرة للقلق لكن لا يوجد ما نفعله بعد تحليل أداءنا، خلقنا فرصا منذ الدقيقة الأولى".
نرشح لكم
كأس العالم - مؤتمر كومان: لا نخشى أي منافس.. ونركز على صدارة المجموعة
كأس العالم - مونتيلا: لن أستقيل من تدريب تركيا
كأس العالم - ماكجين: اللاعبون محبطون بعد ثلاثية البرازيل
كأس العالم - مدرب اسكتلندا: الفريق الأفضل فاز.. وجودة البرازيل صنعت الفارق
رومانو: صراع بين إنتر وكومو للحصول على خدمات تشالوباه
تقرير: فولام يقترب من التعاقد مع أربيلوا لخلافة ماركو سيلفا
سبورت: كوندي يرفض الرحيل عن برشلونة وقرر البقاء
فابريزيو: جريمالدو يختار أتلتيكو.. وليفركوزن يوافق على العرض النهائي











