عضو الأوليمبية يفجر مفاجأة: موقف الأهلي قانوني.. وقرار إيقاف المصري خاطئ

الأربعاء، 20 سبتمبر 2017 - 23:44

كتب : أحمد الخولي

جمعية الأهلي العمومية

قال سامح مباشر عضو مجلس إدارة اللجنة الأوليمبية إن موقف الأهلي في أزمته مع اللجنة "قانوني"، ما يناقض موقف اللجنة الرسمي برفض اعتماد الجمعية العمومية التي وافقت على لائحة النادي لإقامة الجمعية في مقرين على يومين.

وقال مباشر في تصريحات لقناة الأهلي: "اللائحة الاسترشادية لم تعرض على اللجنة الأولمبية، اللجنة لم تجتمع منذ 3 أشهر، منذ يونيو الماضي".

وأضاف "موقف النادى الأهلي بإقامة الجمعية العمومية على يومين قانوني، واللجنة الأولمبية لم تعترض على إقامتها علي يومين ولم تجتمع لاتخاذ أي قرار برفض العمومية".

وتابع "إيقاف حمادة المصري قرار خاطئ من اللجنة الأولمبية، أعضاء مجلس إدارة اللجنة الأولمبية لم يشاركوا فى إعداد اللائحة الاسترشادية، ولم نعترض على إقامة الجمعية العمومية للأهلي علي يومين".

الأهلي أجرى جمعية عمومية غير عادية للاستفتاء على اللائحة المقترحة من مجلس الإدارة الحالي برئاسة محمود طاهر، وبالفعل اكتمل نصابها القانوني ووافق الحاضرون على اللائحة بنسبة 99.6 %.ولكن اللجنة الأوليمبية رفضت اعتماد نتيجة الجمعية العمومية بسبب إقامتها على يومين وفي مقرين، قبل أن تعلن اللجنة اللائحة الاسترشادية لائحة للأهلي.

وكان حمادة المصري قد صرح في وقت سابق قائلا إنه لابد من إجراء انتخابات اتحاد الكرة يوم 30 نوفمبر المقبل وإلا يتم حله. (طالع التفاصيل)

وتواجد اسم حمادة المصري في قائمة أحمد شوبير حارس مرمى الأهلي ومنتخب مصر السابق لانتخابات اتحاد الكرة المقبلة. (طالع التفاصيل)

ودعم المصري في وقت سابق موقف الأهلي في خلافه مع اللجنة الأولمبية حول إقامة جمعيته العمومية على يومين من أجل اللائحة، موضحا أن القلعة الحمراء تسير في خطوات سليمة. (طالع التفاصيل)

اقرأ أيضا:

تعرف على كل ما يخص ترشيح الخطيب لانتخابات الأهلي

3 تحديات في طريق الخطيب رئيسا للأهلي

التعليقات