الزمالك يطالب الفيفا بتأجيل أزمة أجوجو بعد تهديده بخصم نقاط
الأربعاء، 20 سبتمبر 2017 - 13:55
كتب : محمود باهي
الاهلى الزمالك اجوجو فتحي
أكد ثروت سويلم المدير التنفيذي للاتحا المصري لكرة القدم وصول خطاب من الاتحاد الدولي "فيفا"، يهدد فيه بخصم ست نقاط من نادي الزمالك في حالة عدم سداد مستحقات الغاني جونيور أجوجو مهاجم الفريق السابق.
وصرح المدير التنفيذي لاتحاد الكرة "وصلنا الخطاب منذ أسبوعين ولم نتحدث في الأمر حرصًا لسير الأمور وندعم الزمالك ضد أي عنصر خارجي".
وأوضح عبر البرنامج الإذاعي الكرة في ملعبك "لقد طلب نادي الزمالك تأجيل النظر في القضية 3 شهور والأمور لا زالت معلقة".
وأضاف "بالفعل كان هناك تهديد بخصم ست نقاط وفقا للوائح الاتحاد الدولي، وأرسلنا خطاب التأجيل لنادي الزمالك، وننتظر رد الاتحاد الدولي".
وكان نادي الزمالك اتفق مع اللاعب ومحاميه على جدولة المبلغ المستحق والذي يبلغ 450 ألف دولار سدد منهم الزمالك 7 دفعات.
ولعب أجوجو في الزمالك موسم 2008-2009 بعد انتقاله من نوتنجام فورست الإنجليزي.
نرشح لكم
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب
تطبيق زملكاوي يعلن إنهاء قضية سامسون أكينيولا
بيان - وفد من الزمالك يجتمع مع وزيرة الإسكان لبدء التحضير لإنشاء فرع أكتوبر
وكيله: الجزيري لم يشكو الزمالك رغم مستحقاته المتأخرة.. وهذا شرطنا لفسخ التعاقد
تشكيل كأس العالم - لوكاكو يقود هجوم بلجيكا ضد إيران في مجموعة مصر
كأس العالم – محمود عاشور حكما مساعدا لتقنية الفيديو لمباراة الأرجنتين ضد النمسا
مصدر من الزمالك يكشف لـ في الجول حقيقة فسخ تعاقد النادي مع الجزيري












الزمالك