سويلم: مع احترامي للبدري.. الأمن لا يعاند جماهير الأهلي

الأربعاء، 20 سبتمبر 2017 - 13:45

كتب : محمود باهي

الأهلي - الترجي - البدري

وجه ثروت سويلم المدير التنفيذي لاتحاد الكرة رسالة لحسام البدري المدير الفني للأهلي بشأن إصرار الأخير على إقامة المران الأخير قبل مواجهة الترجي بحضور جماهيري في ملعب مختار التتش.

وصرح سويلم عبر برنامج الكرة في ملعبك الإذاعي: "الأمن لا يتدخل في حضور الجماهير للتدريبات والأهلي لم يخاطبه بشأن الأمر، لأن جميع الخطابات تمر عبر اتحاد الكرة"، مضيفا: "مع احترامي للبدري وجماهير النادي من يحب الأهلي لا يضغط على الفريق قبل مباراة صعبة، بل أتمنى أن يعود الفريق بالتأهل من تونس ويكون الجماهير في استقبال الفريق عند التأهل للنهائي".

وأوضح المدير التنفيذي لاتحاد الكرة: "ملعب الأهلي والمساحة لا تستحمل كم الجماهير، لم تطلب إدارة الأهلي أي حضور للجماهير ولم يحدث طلب موافقات أمنية .. الأمن لا يعاند جمهور الأهلي بل أكبر الداعمين له، ورفض الفكرة حرصًا على سلامة الجماهير وتفادي أي ضغط على المدير الفني أو رئيس النادي، وأتمنى التوفيق للأهلي في مباراة الترجي".

وواصل: " الأمن مهمته تأمين المنشآت دون الدخول في صدام مع الجماهير، نحن في ظروف صعبة، هناك مجموعة تندس تسيء للنادي وجماهيره والبعد عن هذا المربع هو الأفضل للنادي الأهلي".

واستطرد: "لقد تحسنت العلاقة بين جماهير الأهلي والأمن في الفترة الأخيرة، ويقل عدد الخارجين عن القانون بمرور المباريات، من حق البلد عليكم أن تترك الأهلي يتدرب في هدوء ونعلم كم العشق لناديكم لا نريد خطوات للوراء".

وتابع: "هذه الحقيقة وليست شماعة، الأعداد المقبوض عليها مع كل مباراة تقل، فالأمن مكبل من الأعباء، لأنه من الصعوبة تكتشف 30 أو 40 مشاغبًا وسط آلاف من الجماهير".

وأتم ثروت سويلم: "بعد مباراة الكونغو ستعود الجماهير بشكل تدريجي، بحيث يكون كل رئيس نادٍ مسؤولاً عن جماهيره من خلال تخصيص 2000 دعوة لكل مباراة ثم يزيد العدد إلى 5 ثم 10 آلاف".

التعليقات