عضو إدارة الزمالك يوضح مميزات نيبوشا شبيه الجوهري.. وشيء أسعده ضد الداخلية

الأربعاء، 20 سبتمبر 2017 - 00:23

كتب : رامي جمال

الزمالك - الداخلية

لا يشعر أحمد جلال إبراهيم عضو مجلس إدارة الزمالك بالسعادة بسبب انتصار فريقه في الدوري المصري على حساب الداخلية فقط بل هناك ما هو أكثر من ذلك.

وتعادل الزمالك في مباراته الأولى بالدوري ضد الانتاج قبل أن ينتصر على الداخلية في الجولة الثانية.

وتحدث أحمد جلال إبراهيم لبرنامج "الحريف" المذاع عبر قناة "دي إم سي سبورتس" قائلا:"لا أشعر بالسعادة بسبب الانتصار فقط بل هناك أشياء أخرى تتمثل في رغبة الفريق دائما في تسجيل هدفا ثانيا وثالثا وعدم التوقف".

وأضاف"كما أن الروح الرائعة بين اللاعبين ومساندة الجميع لبعضهم البعض تجعلني سعيدا وأيضا حب الجهاز الفني للعمل الذي يقوم به".

وأكمل"مدرب الفريق نيبوشا أيضا يذكرني بالراحل محمود الجوهري فهو حينما يشاهد شيئا خاطئا في المران يوقفه ليصحح أخطاء اللاعبين".

وتابع عضو إدارة الزمالك"نيبوشا يرغب دائما في العمل وأن يحقق إنجازات مع الزمالك مثلما حدث مع الفيصلي الأردني فهو يعي قيمة الزمالك جيدا".

وأضاف"ومع تغير نبرة جمهور الزمالك وسعادته بأداء الفريق مؤخرا كل ذلك يجعلني أشعر بالسعادة".

وبسؤاله عن هل تؤثر انتخابات الزمالك على فريق الكرة أجاب"لا بالطبع، فنحن نجتهد ونحاول تقديم أفضل ما لدينا من الوارد أن يكون جانبنا الصواب في بعض الأحيان ولكن لا يوجد فريق يفوز بالبطولات طوال الوقت".

وأردف"بنينا فريقا مميزا وأعدنا بناء الفرق في الرياضات الأخرى وقمنا بالكثير من الإنشاءات في النادي والآن الحكم للجمعية العمومية، أن رأت أن تجعلنا نستمر أو لا وحتى لو لم نستمر فسوف ندعم الزمالك دائما".

وبسؤاله عن كيف جاء الزمالك بالأموال لضم لاعبيه خلال الانتقالات الصيفية الماضية والتعاقد مع نيبوشا أجاب"إنفاقنا لم يتعد 20 أو 30 مليون جنيه".

وأوضح"لا تنس أننا سمحنا باحتراف مصطفى فتحي وشيكابالا وكهربا بالإضافة لإيرادات جاءت لنا من المتاجر التي تتواجد حول سور النادي ما جعل إيراداتنا ترتفع".

التعليقات
قد ينال إعجابك