اتحاد الكرة: الأمن حريص على إعادة الجماهير للمدرجات.. ولكن
الأربعاء، 20 سبتمبر 2017 - 00:23
كتب : محمود باهي
جمهور مصر قبل مباراة أوغندا
قال ثروت سويلم، المدير التنفيذي لاتحاد الكرة إن الجهات الأمنية ترحب بشدة بعودة الجماهير للمدرجات.
وقال سويلم عبر برنامج الحريف بقناة دي إم سي سبورتس: "لا أعتقد أن هناك نصائح للجمهور، لأنه كان مثاليًا في مباراة أوغندا وكذلك سيكون بلقاء الكونغو، هذا الجمهور الذي نتمنى عودته للمدرجات".
وأضاف: "تناقشت مع عدة جهات أمنية بشأن ملف إعادة الجماهير، ووزارة الداخلية حريصة على ذلك، فالأمن يتلكك لعودة الجماهير، ولكن كلما نتقدم خطوة، نعود خطوة للوراء".
ولا تقام مباريات بحضور جماهيري منذ كارثة الدفاع الجوي التي راح ضحيتها 20 مشجعا من جمهور الزمالك أمام إنبي في 2015.
وأوضح المدير التنفيذي لاتحاد الكرة: "هناك قلة من جماهير الأهلي حاولت تعكير صفو مباراة الترجي، وإثارة مشاكل لم تظهر إعلاميا".
واختتم: "لا أفهم سبب هذه التصرفات، فالأمن وفر وجبات إفطار للجماهير في رمضان، ثم حدثت اشتباكات، مشاكل خارج الملعب".
نرشح لكم
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب
تطبيق زملكاوي يعلن إنهاء قضية سامسون أكينيولا
بيان - وفد من الزمالك يجتمع مع وزيرة الإسكان لبدء التحضير لإنشاء فرع أكتوبر
وكيله: الجزيري لم يشكو الزمالك رغم مستحقاته المتأخرة.. وهذا شرطنا لفسخ التعاقد
تشكيل كأس العالم - لوكاكو يقود هجوم بلجيكا ضد إيران في مجموعة مصر
كأس العالم – محمود عاشور حكما مساعدا لتقنية الفيديو لمباراة الأرجنتين ضد النمسا
مصدر من الزمالك يكشف لـ في الجول حقيقة فسخ تعاقد النادي مع الجزيري












الدوري المصري