الحضري يتحدث لـ في الجول عن - انتقاد كوبر ويوم تاريخي ينتظره.. وقوة الدوري السعودي

الثلاثاء، 19 سبتمبر 2017 - 23:33

كتب : بسام أبو بكر

مصر - أوغندا

يرغب عصام الحضري حارس مرمى منتخب مصر وقائده أن تتوقف الانتقادات التي يتعرض لها المدير الفني للفراعنة هيكتور كوبر.

وتحدث الحضري الذي يخوض موسمه الأول في الدوري السعودي مع التعاون لـFilGoal.com قائلا:"على الجميع التوقف عن انتقاد كوبر فهو الذي أعادنا لكأس أمم إفريقيا بعد غياب ثلاث بطولات متتالية وقادنا إلى النهائي".

وأضاف"كما أننا نتصدر معه حاليا مجموعتنا في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2018، كوبر مدرب كفء ويجب أن نسانده".

ويتصدر منتخب مصر المجموعة الخامسة في التصفيات بتسع نقاط بفارق نقطتين عن ملاحقه أوغندا.

وانتقل الحضري للحديث عن لقاء الكونغو في الجولة الخامسة من التصفيات في الثامن من شهر أكتوبر المقبل قائلا:"أتمنى أن يكون يوما تاريخيا وأن نحتفل فيه بالتأهل لكأس العالم 2018".

وشدد"لذا لا ننظر لأي شيء خلال ذلك اليوم سوى تحقيق الانتصار وعدم النظر لنتائج الفرق الأخرى".

وسوف يواجه منتخب أوغندا نظيره غانا قبل لقاء مصر والكونغو بيوم وإن تعثر الأول بالتعادل أو بالهزيمة وفاز الفراعنة في مباراتهم فالتأهل للمونديال سيكون رسميا.

وأكمل حارس مرمى الأهلي والزمالك والإسماعيلي السابق"نعم لقاء أوغندا وغانا سيسبق مباراتنا بيوم ولكن نتيجتها لن تشكل أي ضغط علينا، فإن تعثر منتخب أوغندا فسيكون أمرا رائعا أن ننتصر على الكونغو ونحتفل سويا بالتأهل إلى المونديال".

وتابع"لكن بشكل عام من يرغب في التواجد بكأس العالم لا ينبغي عليه النظر لنتائج الفرق الأخرى وعليه العمل على الفوز في مبارياته فقط".

وتحدث الحضري عن المنافسة بينه وبين شريف إكرامي وأحمد الشناوي قائلا:"نحن الثلاثة واحد ومن يلعب فينا يستطيع الظهور بنفس الأداء والقوة ومن يجلس على مقاعد البدلاء يساند من في الملعب".

وأردف"أي منا يستطيع اللعب بشكل جيد حال اختياره للعب بشكل أساسي".

في سياق آخر أكد الحضري أن الدوري السعودي أضاف له الكثير في مسيرته رغم قصر المدة التي قضاها هناك.

وأتم حارس مرمى وادي دجلة السابق"الدوري المصري قوي للغاية وأي لاعب مصري يتمنى اللعب فيه، ففي السابق كان الدوري المصري قويا ولكن الآن الوضع اختلف في ظل غياب الجمهور".

التعليقات