طه إسماعيل: اصبروا على أزارو.. ومتفائل قبل لقاء الترجي
الثلاثاء، 19 سبتمبر 2017 - 11:19
كتب : أحمد الخولي
وليد أزارو - الأهلي - الجيش
يثق طه إسماعيل لاعب الأهلي السابق في تألق وليد أزارو مهاجم الأهلي مع مشاركته في قدر أكبر من المباريات مع مرور الوقت.
وقال إسماعيل عبر البرنامج الإذاعي من الأخر على راديو نغم إف إم:"من الخطأ الحكم على أزارو الآن، مهاجم جيد سيظهر بمستوى طيب مع الوقت".
وعن لقاء الترجي يوم السبت المقبل قال:"الأهلي قادر على الفوز مثلما فعل في رادس من قبل في 2006 و2012".
وواصل "لابد أن يلعب الفريق بطريقة متوازنة لكن يركز على الجانب الهجومي منذ الدقيقة الأولى".
وتعادل الأهلي 2-2 مع الترجي في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا ليصبح مطالبا بالفوز في مباراة الإياب يوم السبت المقبل.
ولعب أزارو أساسيا في لقاء الذهاب وكذلك في مباراة طلائع الجيش بالدوري ولم يسجل.
وانضم أزارو للأهلي في سوق الانتقالات الأخيرة من فريق الدفاع الحسني الجديدي المغربي.
نرشح لكم
مصدر من الأهلي لـ في الجول: نفاضل بين 3 دول لمعسكر الإعداد.. وموعد وصول عموتة
شوبير يكشف آخر تطورات الحالة الصحية لميدو
شاهدنا المغربي ضمن طاقم حكام كأس العالم للسيدات تحت 17 عاما
الزمالك يعلن إنهاء 3 قضايا لدى فيفا
خبر في الجول - اتفاق مبدئي بين الزمالك وعمر فرج على تسوية مستحقاته
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ
أدار 3 مواجهات مصرية.. تعرف على سجل مارشينياك حكم مصر ضد إيران
بعد 3 مواسم.. المصري يعلن رحيل ميدو جابر











