اللجنة الأوليمبية: حمادة المصري وقع على جميع اللوائح الاسترشادية.. فوجئنا من تصريحاته

الإثنين، 18 سبتمبر 2017 - 20:14

كتب : بسام أبوبكر

اللجنة الأوليمبية

كشف ممدوح الششتاوي المدير التنفيذي للجنة الأوليمبية المصرية أن حمادة المصري وقع على جميع اللوائح الاسترشادية، "على الرغم من تصريحاته الحالية".

وقال المدير التنفيذي للجنة الأوليمبية: "قررنا تشكيل لجنة للتحقيق ضد تصريحات حمادة المصري".

وأضاف في تصريحاته الإذاعية عبر ميجا أف أم "ثلثا أعضاء اللجنة الأوليمبية وافقوا على إيقافه بسبب تعمده التجاوز في حق اللجنة".

وواصل "حمادة المصري وقع على جميع اللوائح الاسترشادية، وفوجئنا من تصريحاته".

أعلن مجلس إدارة اللجنة الأولمبية برئاسة هشام حطب إيقاف عضوية حمادة المصري عضو المجلس بسبب أفعاله التي تسيء لها حسب وصف البيان الرسمي للجنة الذي صدر يوم الإثنين.

وجاء في البيان الرسمي :"تم عقد اجتماع طارئ بتاريخ 18 سبتمبر وبإجماع كل الحاضرين وعددهم تعدى الثلثين، تقرر إيقاف حمادة المصري بسبب أفعال تسيء للجنة ورئيسها وكذلك الأعضاء والهجوم عليهم في وسائل الإعلام". (طالع التفاصيل)

وكان حمادة المصري قد صرح في وقت سابق قائلا إنه لابد من إجراء انتخابات اتحاد الكرة يوم 30 نوفمبر المقبل وإلا يتم حله. (طالع التفاصيل)

وتواجد اسم حمادة المصري في قائمة أحمد شوبير حارس مرمى الأهلي ومنتخب مصر السابق لانتخابات اتحاد الكرة المقبلة. (طالع التفاصيل)

ودعم المصري في وقت سابق موقف الأهلي في خلافه مع اللجنة الأولمبية حول إقامة جمعيته العمومية على يومين من أجل اللائحة، موضحا أن القلعة الحمراء تسير في خطوات سليمة. (طالع التفاصيل)

التعليقات