إمام: الفوز على الداخلية؟ نصيحة نيبوشا بأسهل طريق للمرمى
الأحد، 17 سبتمبر 2017 - 23:47
كتب : محمود باهي
حازم إمام - الزمالك - الداخلية
فسر حازم إمام قائد الزمالك، أسباب الفوز على الداخلية بثلاثية نظيفة مساء الأحد في الجولة الثانية من الدوري الممتاز.
وقال إمام عبر قناة أون سبورت "الاداء لم يكن جيدًا في أول المباراة، فالفريق معظمه لاعبون جدد، انتظموا سويًا أسبوعين أو ثلاثة فقط في فترة الإعداد، وكلما زاد الانسجام تحسن الأداء".
وأضاف "حققنا فوز بأداء جيد، وأشكر مجلس الإدارة على المساندة، وأتمنى استكمال النتائج المميزة".
وأوضح "لقد نبه نيبوشا على اللاعبين بعدم استعجال الفوز ولعب كرات طويلة، إذا تأخر الهدف الأول، بل نلعب كرة على الأرض، لأنها أسهل وسيلة للوصول إلى المرمى، وبالفعل بمهارة عبد الله جمعة حصلنا على ركلة جزاء، ووسجلنا الهدف الثاني والثالث، وأهدرنا أكثر من فرصة".
وأتم حازم إمام "نفذنا تعليمات المدرب، وكل لاعبي الزمالك على خلق، ويشعرون بمسؤولية ارتداء قميص هذا الكيان الكبير، والكل جاء لخدمة نادي الزمالك، ومع التقارب في السن والعلاقة بين اللاعبين، سيساعد على زيادة الانسجام في أسرع وقت".
نرشح لكم
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب
تطبيق زملكاوي يعلن إنهاء قضية سامسون أكينيولا
بيان - وفد من الزمالك يجتمع مع وزيرة الإسكان لبدء التحضير لإنشاء فرع أكتوبر
وكيله: الجزيري لم يشكو الزمالك رغم مستحقاته المتأخرة.. وهذا شرطنا لفسخ التعاقد
تشكيل كأس العالم - لوكاكو يقود هجوم بلجيكا ضد إيران في مجموعة مصر
كأس العالم – محمود عاشور حكما مساعدا لتقنية الفيديو لمباراة الأرجنتين ضد النمسا
مصدر من الزمالك يكشف لـ في الجول حقيقة فسخ تعاقد النادي مع الجزيري












الدوري المصري