بالفيديو - تشيلسي وأرسنال يتعادلان في قمة سلبية

الأحد، 17 سبتمبر 2017 - 16:37

كتب : محرر في الجول

أرسنال - تشيلسي

تعادل فريقا تشيلسي وأرسنال سلبيا في قمة مباريات الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي الممتاز والتي جمعتهما على ملعب ستامفورد بريدج الخاص بالبلوز.

وشهدت المباراة أحداثا كثيرة لكن جميعها بعيدا عن المرمى وكان أبرزها طرد البرازيلي ديفيد لويز مدافع تشيلسي.

ورفع أرسنال رصيده من النقاط إلى 7 في المركز الثاني عشر فيما رفع تشيلسي رصيده إلى 10 نقاط في المركز الثالث.

وتعد هذه هي المرة الأولى لأرسنال التي يخرج فيها بشباك نظيفة من ملعب ستامفورد بريدج منذ عام 2005 لكنه فشل في التسجيل مجددا خارج ملعبه هذا الموسم للمرة الثالثة وهي المرة الأولى التي تحدث في عهد أرسين فينجر.

كما أنها المرة الاولى التي يفشل فيها تشيلسي مع أنتونيو كونتي في التسجيل على ملعب ستامفورد بريدج.

وشهدت المباراة ايضا مشاركة المصري محمد النني الذي دخل بديلا للنيجيري أليكس إيووبي في الدقيقة 80 من عمر المباراة وحصل على إنذار.

وعلى الرغم من استحواذ تشيلسي المبكر على الكرة لكن التهديد الأول كان عن طريق أرسنال في الدقيقة 17 والذي حول له داني ويلبيك عرضية بيليرين برأسه لكنها أخطأت المرمى بقليل.

ثم تصدى كورتوا بعدها بدقيقتين لتسديدة لاكازيت من داخل منطقة الجزاء بعد عرضية أخرى من بيليرين.

ورد تشيلسي من انفراد تام لبيدرو الذي سدد ولكن التشيكي بتر تشك حارس أرسنال أنقذ الموقف.

وقبل نهاية الشوط الأول بأربع دقائق أهدر أرسنال أخطر فرص اللقاء بعد أن اختراق رامسي دفاعات تشيلسي ليسدد في القائم لترتد إلى لاكازيت التي أطاح بها عاليا والمرمى خال.

في الشوط الثاني هدأت الوتيرة بعض الشيء ولم يبرز تشيلسي بالشكل المنتظر منه على ملعبه على الرغم من محاولات ويليان وموراتا لكنها لم تشكل خطورة على أرسنال.

ودخل إيدين أزار للمرة الأولى مع تشيلسي كما دفع فينجر بنجمه أليكسيس سانشيز أيضا بدلا من لاكازيت.

لكن الخطورة الأكثر على المرمى كانت عبر موستافي الذي سجل هدفا من رأسية حول بها عرضية من جرانيت تشاكا ولكن الحكم ألغاه بداعي تسلل المدافع الألماني.

وقبل نهاية المباراة بدقيقتين فقط تعرض البرازيلي ديفيد لويز للطرد بعد تدخل عنيف مع البوسني سياد كولاسيناك مدافع أرسنال لتنتهي المباراة سلبية.

شاهد ملخص المباراة

التعليقات