الكارثة أكبر.. برشلونة يعلن غياب ديمبيلي لفترة قد تصل إلى 4 أشهر
الأحد، 17 سبتمبر 2017 - 14:17
كتب : محمد يسري
ديمبيلي
أعلن برشلونة الإسباني غياب عثمان ديمبيلي لمدة تتراوح بين 3 أشهر ونصف إلى 4 أشهر، بسبب إصابته في الفخذ الأيسر عبر موقعه الرسمي، اليوم الأحد.
وأشار بيان النادي الرسمي إلى إجراء ديمبيلي لعملية جراحية في فنلندا الأسبوع المقبل.
وسيجرى العملية الجراحية ساكاري أورافا الطبيب الفنلندي.
وأصيب ديمبيلي أثناء مواجهة فريق خيتافي في الجولة الرابعة من الدوري الإسباني، أمس السبت والتي فاز بها برشلونة 2-1 بصعوبة.
وغادر الجناح الفرنسي صاحب الـ20 عاما الملعب في الدقيقة 29 إثر إصابته وشارك بدلا جيرارد ديلوفيو.
كانت شبكة "بي إن سبورتس" زعمت بعدها أن ديمبيلي سيغيب عن الملاعب لمدة شهرين فقط. ( اقرأ التفاصيل)
وفاز برشلونة على خيتافي بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت على ملعب ألفونسو بيريز ورفع رصيده إلى 12 نقطة ليحقق العلامة الكاملة ويتصدر الدوري الإسباني.
وانتقل ديمبيلي لبرشلونة مقابل 105 مليون يورو + 40 مليون إضافات ليكون ثاني أغلى لاعب في العالم خلف نيمار الذي انتقل من برشلونة لباريس سان جيرمان الفرنسي مقابل 222 مليون يورو قيمة الشرط الجزائي.
وشارك ديمبيلي في 3 مباريات مع برشلونة هذا الموسم وصنع هدفا واحدا.
اقرأ أيضا:
حوار - كوتينيو: أردت الانضمام لبرشلونة.. وسأقدم أفضل ما لدي مع ليفربول
ماركا: برشلونة لن يضم كوتينيو في الشتاء
نرشح لكم
مواعيد مباريات الأربعاء 24 يونيو - قطر ضد البوسنة.. والمغرب يواجه هايتي
كأس العالم - مؤتمر بوتر: علينا تقليل المساحات أمام اليابان
كأس العالم - مؤتمر أكانجي: لن نسهل المهمة على كندا في مواجهة الحسم
كأس العالم - مؤتمر روبرتسون: نريد إسعاد جماهير اسكتلندا أمام البرازيل
كأس العالم - داليتش: لم أتوقع صعوبة مواجهة بنما.. وسعيد من أجل مودريتش
أنتي بنما
كأس العالم – مارك جيهي: في يوم آخر كنا سنفوز على غانا
كأس العالم – كيروش: حققنا الهدف الأول وهو تأهل غانا











