فابريجاس: أرسنال مثل صديقتي السابقة؟ أكثر من ذلك.. وفينجر أب لي

الأحد، 17 سبتمبر 2017 - 13:57

كتب : إسلام مجدي

فابريجاس

قال سيسك فابريجاس لاعب وسط تشيلسي إنه مازال يحب فريقه السابق أرسنال واصفا أرسين فينجر مدرب الفريق بأب له وذلك في حوار أجراه اللاعب قبل مواجهة الفريقين مع شبكة "سكاي سبورتس" يوم الأحد.

أجاب فابريجاس على سؤال: "هل أرسنال مثل صديقتك القديمة" قائلا: لن أسميه هكذا إنه أكثر من ذلك لأنه في بعض الأحيان تخسر اتصالك بصديقتك القديمة ولا تشعر بأي شيء بعد أعوام".

وأضاف "أشعر أنني مرتبط جدا بأرسنال حتى الآن، مشاعري تجاه النادي تظل كما هي، لا أحب تكرار نفسي لأنني أقول ذلك في كل مرة أواجه أرسنال فيها".

وتابع "من لا يصدقني أو يشعر بذلك فهو ليس على صواب، عائلتي تصدق ذلك وهذا كل ما يهمني".

واستطرد "حينما اتخذت قراري بالرحيل عن برشلونة، أرسنال كان لديه الخيار الأول لضمي والنادي الكتالوني كان مجبرا على الاتصال به أولا، كان لديه أسبوع لضمي والاستجابة بنعم أم لا لتفعيل بند إعادة الشراء".

وأردف "أعلم أن تشيلسي كان يحاول ضمي بين أدية أخرى، لكن بعد الحديث مع جوزيه مورينيو في ذلك الوقت اقتنعت برأيه وكان مكانا عظيما لكي أنضم إليه، مر الأسبوع وأرسنال لم يرد على برشلونة ولم يتصل بي أبدا، لذا تقبلت الأمر خاصة وأنه كان لديه العدد الكافي من اللاعبين في تلك الفترة، وانتقلت إلى تشيلسي".

وواصل "شعرت أن تشيلسي أرادني أكثر من أي فريق أخر، جوزيه مورينيو تحدث معي بطريقة لم يتحدث بها الكثيرين معي من قبل

وأتم "أحب أرسين فينجر الإنسان وبالطبع كمدرب أيضا، كان ذلك قراري واتخذته فيما مضى لطالما قلت إنه مثل أب لي وسيظل كذلك دائما".

ولعب فابريجاس لأرسنال في الفترة من 2003 وحتى 2011 بعدما انضم قادما من لامسيا بمبلغ 3.2 مليون يورو وباعه الفريق اللندني إلى الكتالوني بمبلغ 34 مليون يورو.

ووضع أرسنال شرطا ينص على أن يكون له الخيار الأول حال رغب برشلونة في بيع اللاعب مرة أخرى لكن لم يفعله، وفي صيف 2014 انضم إلى تشيلسي بمبلغ 33 مليون يورو.

وسجل صاحب 30 عاما هدفا وحيدا وصنع أخر مع تشيلسي في 5 مباريات شارك بها في كل المسابقات هذا الموسم.

ويواجه تشيلسي نظيره أرسنال ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

طالع أيضا:

فيديو- ديبالا يصل لـ52 هدفا مع يوفنتوس بأهداف خارقة في شباك ساسولو

التشكيل – النني وأزار وسانشيز على مقاعد البدلاء.. وتشيلسي بالقوة الضاربة في الدربي

الترجي لـ في الجول: كنا نريد هذه النتيجة قبل القدوم لمصر.. ولا تنسوا 2012

بي إن سبورتس: ديمبيلي سيغيب عن برشلونة لشهرين بسبب الإصابة

مدرب الأهلي: قرارات الحكم أثرت على نتيجة مواجهة الترجي

التعليقات