ثروت سويلم: أجلنا الحديث حول موعد السوبر لحين حسم التأهل إلى كأس العالم

الأحد، 17 سبتمبر 2017 - 10:50

كتب : محمود باهي

طارق حامد - منتخب مصر

قال ثروت سويلم المدير التنفيذي لاتحاد كرة القدم المصري إن أي حديث حول موعد مباراة كأس السوبر أو مكانه أو إمكانية إعادة بطولة السوبر المصري السعودي مؤجل لحين حسم التأهل لكأس العالم 2018 بروسيا وذلك في تصريحات لبرنامج "استاد الهدف" صباح الأحد.

وصرح سويلم عبر أثير الشباب والرياضة قائلا: "أي حديث عن موعد السوبر أو مكانه أو إمكانية إعادة السوبر المصري السعودي مؤجل لحين حسم التأهل لكأس العالم".

وأضاف "بالطبع نتمنى إقامة مباراة السوبر بين الأهلي والمصري في السعودية التي يتواجد بها 6 مليون مصري، ولكن كل ما نناقشه حاليا الترتيبات الخاصة بمباراة الكونغو في التصفيات".

ورد سويلم على سؤال حول إمكانية إجراء انتخابات جديدة لاتحاد الكرة قبل 30 نوفمبر قائلا: "لا أحد يعرف شيئا كل يوم هناك مستجدات جديدة، رغم أن قانون الرياضة واضح وصريح ومجلس الإدارة يفكر فقط في كأس العالم فهو حلم لكل أعضاء المجلس مثل أي مشجع مصري".

وأتم "انتخابات اتحاد الكرة إدمان وبالتأكيد من يساهم في تأهل مصر لكأس العالم يتمنى الاستمرار في المجلس".

ويواجه منتخب مصر نظيره الكونغو الديموقراطية يوم 8 أكتوبر المقبل ضمن الجولة الخامسة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2018 بروسيا.

ويحتل منتخب مصر صدارة التصفيات برصيد 9 نقاط يليه منتخب أوغندا برصيد 7 نقاط والذي يواجه غانا ثالث المجموعة برصيد 5 نقاط ثم الكونغو الذي يتذيل المجموعة برصيد نقطة وحيدة.

طالع أيضا:

اتحاد الكرة: الفيفا لم يرفض استخدام حكم الفيديو في مصر والجماهير عائدة لا محالة

التعليقات