بالفيديو – مرتضى: سليمان تلقى عمولة في صفقة حفني.. "البلطجة" لن تعود للزمالك

السبت، 16 سبتمبر 2017 - 11:44

كتب : مراسل في الجول

أحمد سليمان - مرتضى منصور

شن مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك هجوما على منافسه المحتمل في انتخابات رئاسة النادي وعضو مجلس إدارة النادي السابق أحمد سليمان، متهما إياه بتلقي عمولة في انضمام أيمن حفني من طلائع الجيش للزمالك.

ونشرت قناة الزمالك على "يوتيوب" مقطعا جديدا لرئيس الزمالك، قال فيه:"كافة أعضاء مجلس إدارتي مشهود لهم بالنزاهة والطهارة وحسن السير والسلوك وكل هدفهم هو خدمة الكيان والإرتقاء والنهوض به عكس بعض الشخصيات المعروفة بكراهيتها للنادي والتى تحاول جاهدا عرقلة مسيرة الانجازات التى تحققت في عهد المجلس وإختلاق قصص وهمية وأكاذيب لا أساس لها من الصحة على الإطلاق" .

وشدد " أحمد سليمان عضو مجلس الإدارة المستقيل طالب النادي بالحصول على 175 الف جنيه نظيرا لعمله كمدرب حراس مرمي ومارس ضغوطا للحصول على تلك الأموال وصلت لحد تهديده بالاستقالة من منصبه ، بخلاف عمولات في صفقة انضمام أيمن حفني لصفوف الزمالك قادما من طلائع الجيش وغيرها من الملفات التى سيتم الكشف عنها".

وأكد "هناك عصابة من أعداء النجاح تحارب مجلس الإدارة من خلال بث الاكاذيب والشائعات المغرضة وتسعي لعرقلة المسيرة البيضاء من خلال الحجز على جميع أرصده النادي في البنوك لعدم إبرام صفقات والتعاقد مع لاعبين مميزين ومنح العاملين مستحقاتهم المالية. هؤلاء الأشخاص معروفين بالإسم للجماهير بأنهم السبب في تدمير وتخريب النادي لسنوات طويلة" .

ودافع منصور عن هاني زادة عضو المجلس ضد اتهامات طالته بغسيل الأموال، مشددا أن "زادة لا يملك أموالا حتى يغسلها".

وأتم "لن أسمح بعودة أسلوب البلطجة مرة أخري للزمالك، ولن أسمح بعصر الفتوات والخارجين عن القانون، الجمعية العمومية الأخيرة للنادي كانت مثلا يحتذى به في الديمقراطية وأنه على الرغم من محاولات أعداء النجاح إلا أن أعضاء النادي لقنوهم درسا في الانتماء والولاء".

ومن المنتظر أن تقام انتخابات الزمالك خلال شهر نوفمبر المقبل.

مرتضى منصور رئيس النادي الحالي، أعلن ترشحه للرئاسة مع قائمته التي ستشهد تواجد أحمد مرتضى منصور وأحمد جلال إبراهيم وهاني زادة ورحاب أبو رجيلة وحازم ياسين مع وجود " مفاوضات مع الثنائي مدحت العدل وأشرف صبحي نائب رئيس وزير الشباب والرياضة لدخول أحدهما للقائمة أيضا". (طالع التفاصيل)

أحمد سليمان أعلن دخوله في سباق المنافسة على كرسي رئاسة الزمالك. بل وبدأت المناوشات مبكرا بين الطرفين بعد أزمة حدثت في مقر النادي. (طالع التفاصيل)

طالع أيضا

حازم إمام يكشف لـ في الجول حقيقة ترشحه لرئاسة الزمالك

حوار في الجول – أبو العلا: لا يمكن أن يكون الزمالك مرهونا بشخص.. هذه أسباب ترشحي

الزمالك يتقدم ببلاغ إلى النائب العام ضد أحمد سليمان

أحمد سليمان يرد على الزمالك في بيان رسمي: زوجتي استغاثت بي من أمن النادي

التعليقات