عبد النعيم: لا أهتم بالمشاركة مع الإسماعيلي.. المهم هو الفوز
الجمعة، 15 سبتمبر 2017 - 13:28
كتب : ياسر الشريف
إسلام عبد النعيم
قال إسلام عبد النعيم لاعب وسط الإسماعيلي إنه لا يهتم بالمشاركة مع فريقه قدر أن يحقق ناديه الفوز فيما هو قادم من مباريات في تصريحات للصحفيين.
إسلام عبد النعيم
النادي : كهرباء الإسماعيلية
وصرح عبد النعيم للصحفيين قائلا:"مباراة المقاولون صعبة، والفوز ضد الاتحاد في المباراة الافتتاحية شكل دفعة قوية لنا فيما هو قادم".
وأضاف "في نفس الوقت لا أهتم إن شاركت في المباراة أم لا، المهم أن جميع اللاعبين على قدر المسؤولية وأن نحقق الفوز".
وأتم "فريقي قادر على الدخول إلى المربع الذهبي هذا الموسم".
وعاد عبد النعيم لتدريبات الإسماعيلي مؤخرا بعد أن انقطع لفترة عن الفريق وغاب عن الاستعدادات للموسم الجديد.
ويواجه الإسماعيلي نظيره المقاولون العرب يوم الأحد ضمن منافسات الجولة الثانية من الدوري المصري الممتاز.
وفاز الإسماعيلي بنتيجة 4-2 ضد الاتحاد السكندري ضمن منافسات الجولة الأولى من الدوري.
نرشح لكم
رئيس الاتحاد السكندري لـ في الجول: ضممنا صفقات جديدة.. وجددنا عقد محمود علاء
كأس العالم - إبراهيم حسن: راحة سلبية للمنتخب بعد التعادل مع إيران
كأس العالم - قبل مواجهة دور الـ32.. تاريخ مواجهات مصر وأستراليا
خسائر بالجملة
خبر في الجول - علي جبر يتمم اتفاقه مع الاتحاد السكندري في صفقة انتقال حر
جروس وشارلروا.. فيفا يعلن تقليص قضايا إيقاف قيد الزمالك
كأس العالم - مدرب إيراني لـ في الجول: أداء منتخبنا مقبول.. ومواجهة مصر دربي الشرق الأوسط
تقرير فرنسي: مصطفى محمد يغيب عن بداية فترة إعداد نانت












الدوري المصري
نيكو ويليامز: أسوأ أيام حياتي.. تعرضت لإصابة جديدة بعد عام عصيب
مباشر كأس العالم - الكونغو (0)-(1) أوزبكستان.. جووووول الأول