مران الأهلي – البدري يختبر ثنائية جديدة في وسط الملعب قبل لقاء الترجي
الخميس، 14 سبتمبر 2017 - 18:27
كتب : حسام نور الدين أحمد الخولي
مران الأهلي - هشام محمد
اختبر حسام البدري المدير الفني لفريق الأهلي، ثنائية عمرو السولية وهشام محمد خلال مران الفريق استعدادا لمواجهة الترجي التونسي.
الأهلي يستعد لمواجهة الترجي التونسي يوم السبت في ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.
وخصص حسام البدري فقرة في مران الأهلي يوم الخميس، بين المهاجمين ضد المدافعين، وذلك من أجل رفع القدرات الفردية في الجانبين. 3 مهاجمين ضد 3 مدافعين.
وأجرى البدري تقسيمة خلال المران شهدت اختبار ثنائية عمرو السولية وهشام محمد في وسط الملعب.
ولعب هشام محمد بجانب السولية وأمامهما صالح جمعة وأحمد الشيخ ووليد أزارو وجونيور أجاي.
وفي الدفاع، تواجد سعد سمير بجانب رامي ربيعة مع الثنائي أحمد فتحي وعلي معلول، وتواجد شريف إكرامي في حراسة المرمى.
الفريق الثاني في المران، شهد تواجد محمد الشناوي في حراسة المرمى وأمامه محمد هاني ومحمد نجيب وأيمن أشرف كقلب دفاع مع صبري رحيل كظهير أيسر.
وشارك حسام عاشور بجانب كريم نيدفيد وأمامهما عبد الله السعيد ووليد سليمان وأحمد حمودي مع مؤمن زكريا وعماد متعب
في مران الأهلي يوم الأربعاء، شارك عمرو السولية بجانب حسام عاشور خلال تقسيمة أظهرت ملامح التشكيل المتوقع ضد الترجي التونسي. (طالع التفاصيل)
نرشح لكم
ميدو: أصبت بجلطة بسبب قضية ابني.. والآن حالتي جيدة
مصدر من الأهلي لـ في الجول: نفاضل بين 3 دول لمعسكر الإعداد.. وموعد وصول عموتة
شوبير يكشف آخر تطورات الحالة الصحية لميدو
شاهدنا المغربي ضمن طاقم حكام كأس العالم للسيدات تحت 17 عاما
الزمالك يعلن إنهاء 3 قضايا لدى فيفا
خبر في الجول - اتفاق مبدئي بين الزمالك وعمر فرج على تسوية مستحقاته
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ
أدار 3 مواجهات مصرية.. تعرف على سجل مارشينياك حكم مصر ضد إيران












دوري أبطال إفريقيا
مباشر كأس العالم - كولومبيا (0)-(0) الكونغو.. هدف أول غير محتسب