عبد الفتاح: أقسم أنني لم أوقف حكم لقاء الأهلي.. ومرتضى هدد بالتصعيد حال عقابه

الخميس، 14 سبتمبر 2017 - 11:02

كتب : محمود باهي

الأهلي

اضطر عصام عبد الفتاح للقسم أكثر من مرة بأنه لم يقرر إيقاف الحكم أحمد حمدي الذي أدار مباراة الأهلي وطلائع الجيش في الجولة الأولى من الدوري الممتاز، سواء بقرار إداري أو بضغوط من مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك.

وصرح عبد الفتاح لبرنامج "من الآخر" عبر إذاعة "نغم إف إم" قائلا:"أقسم بالطلاق، لم أقرر إيقاف الحكم أحمد حمدي، ولم تحدث مداخلة هاتفية مع مرتضى منصور، بل نقف على مسافة واحدة من الجميع".

وأضاف"بل سيدير أحمد حمدي أحد مباريات الدوري، فالعقوبة لا تعلن، فمن الممكن إبعاد الحكم فترة عن إدارة مباريات الدوري الممتاز، وإسناد لقاءات له في الدرجات الأدنى".

وتابع"الحكم قد لا يحالفه التوفيق في لقاء أو اثنين، مثل أي فريق، وبالفعل اعترف الحكم أحمد حمدي بأنه لم يكن موفقا في بعض القرارات، خلال جلسة فنية لتحليل التحكيم أمس الأربعاء".

وأوضح"تلقيت رسالة على هاتفي من مرتضى منصور بعد أول مباراة مع الانتاج الحربي، يقول فيها، هل نبدأ الموسم بقذارة، ولم أرد عليه، حيث اعتبرته مشجعا للزمالك وليس رئيسا للنادي".

وواصل"كما تلقيت رسالة أخرى منه بعد لقاء الأهلي والجيش، وهدد بالتصعيد في حالة إيقاف الحكم أحمد حمدي، وأكدت له أنني لن أخشاه، ولن أخشى أي رئيس ناد".

وشدد رئيس لجنة الحكام"لن أسمح بإهانة التحكيم، وسأطالب مجلس إدارة اتحاد الكرة، بتشديد بعض العقوبات الخاصة بلجنة المسابقات للحفاظ على هيبة التحكيم، وإلا سأرحل".

وكان مرتضى منصور أكد في وقت سابق أكد أن لجنة الحكام قررت إيقاف أحمد حمدي قبل أن تتراجع عن قرارها في وقت لاحق وكشف عن تحدثه مع عصام عبد الفتاح وشدد أن مباريات الزمالك لن تكون بمثابة حقل تجارب لأي حكم تنقصه الخبرة على حد وصفه. (طالع التفاصيل)

التعليقات