كونتي: زاباكوستا لم يتعمد التسجيل أمام كاراباج.. ولن نتجل في موقف أزار
الثلاثاء، 12 سبتمبر 2017 - 23:42
كتب : FilGoal
زاباكوستا - تشيلسي
قال أنطونيو كونتي المدير الفني لتشيلسي إنه رأى العديد من الأشياء الجيدة في مواجهة كارباج التي انتصر فيها بسداسية نظيفة في مواجهة الجولة الأولى للمجموعة الثالثة بدوري أبطال أوروبا.
تشيلسي انتصر بسداسية في لقاء شهد تسجيل ديفيد زاباكوستا وتيمو بكايوكو أول أهدافهما بالقميص الأزرق، كما شارك إدين أزار في الشوط الثاني بعد تعافيه من الإصابة.
وقال كونتي عقب المباراة: " زاباكوستا لعب مباراة جيدة جدا لكن عليه أن يواصل العمل والاجتهاد للتطور".
وأضاف "زاباكوستا قال إنه كان يهدف إرسال كرة عرضية" ردا حول تعمده التسديد في هدفه الثاني.
وتابع "من الجيد لبكايوكو أن يسجل أول اهدافه مع تشيلسي، رأيت أشياء جيدة كثيرة الليلة".
وحول ما إذا زالت المخاطر لديه الآن للدفع بإدين أزار أمام أرسنال أجاب كونتي "الصبر مازال مهما".
ويلعب تشيلسي ضد أرسنال يوم الأحد المقبل في الجولة الخامسة للدوري الإنجليزي.
نرشح لكم
كأس العالم - ديمبيلي: نريد الفوز بكل المباريات.. والتركيز مفتاح المرحلة المقبلة
تشكيل كأس العالم - ميرينو يقود وسط إسبانيا.. وفالفيردي أساسي مع أوروجواي
كأس العالم - جولر: فوز أخير يمنحنا الفخر.. ونعد بإسعاد تركيا مستقبلا
كالتشيو ميركاتو: يوفنتوس يقدم عرضه الأول لضم كولو مواني
تمت.. نيكو باز مستمر في كومو.. وبند يتيح لـ ريال مدريد إعادة ضمه
جلوبو: أرسنال يجهز عرضا جديدا لضم جيماريش
حوار مع الاستثنائي.. مورينيو يكشف كواليس إقالته من توتنام.. ويحكي موقفا أنهى علاقته بلاعب
الأولى بعد بيب.. مانشستر سيتي يتمم اتفاقه لضم إليوت أندرسون












خبر في الجول - علي جبر يتمم اتفاقه مع الاتحاد السكندري في صفقة انتقال حر