بيل يتحدث عن ظل رونالدو.. ومداورة زيدان التي تساعد ريال مدريد على الفوز

الثلاثاء، 12 سبتمبر 2017 - 15:36

كتب : محمد يسري

بيل رونالدو‎

قال جاريث بيل لاعب ريال مدريد إن الأهم هو تحقيق البطولات مع فريقه مشيرا إلى أنه لا يهتم بما يقال حول اللعب في ظل زميله كريستيانو رونالدو في الحوار الذي أجراه مع صحيفة "ديلي ميل" البريطانية اليوم الثلاثاء.

وأجاب بيل ردا على سؤال اللعب في ظل كريستيانو رونالدو قائلا: "الأهم هو تحقيق البطولات حين تنظر لمسيرتك الكروية تنظر للألقاب التي حققتها، وهذا هو المهم".

وأضاف "هناك جدال حول الفوز ببطولات أقل لكنك ستكون نجم الفريق أم العكس، لكنني أعتقد أن الشيء الرئيسي هو حينما تنظر لمسيرتك فسترى الألقاب وفي النهاية هي أهم شيء على الإطلاق".

وكانت تقارير صحفية قد قالت في وقت سابق إن بيل سئم من كونه يلعب في ظل رونالدو ويرغب في الرحيل عن ريال مدريد.

وقال عن اتباع زين الدين زيدان مدرب الفريق أسلوب المداورة: "قرر استخدام هذا الأمر ووقع أثره علينا بشكل إيجابي وحققنا لقب الدوري ودوري الأبطال لأول مرة معا منذ عدة مواسم لأننا حصلنا على راحة أكثر صنعت لنا فارق كبير على المستوى البدني".

وأكمل "كل من يشارك يقدم أداء رائع".

ورد بيل على أقاويل فشله في أن يكون النجم الأول في ريال مدريد وقال: "هناك من يهتم بهذه الأخبار ومن لا يهتم، أنا لا أهتم بهذه الأمور ولا تضايقني، أنا أريد لعب كرة القدم والاستمتاع بها وتقديم كل ما أمتلك للفريق ومساعدته لتحقيق البطولات والألقاب".

وأتم حديثه قائلا: "نمتلك قائمة قوية لكن علينا أن نفوز ونحقق البطولات لنثبت أن قائمة الفريق قوية بالفعل نعرف ما علينا القيام به وهو الفوز ثم الفوز ثم الفوز".

ويواجه ريال مدريد نظيره أبويل نيقوسيا القبرصي في أولى مبارياته بدور المجموعات من دوري أبطال أوروبا يوم الأربعاء.

وانضم بيل إلى ريال مدريد قادما من توتنام هوتسبر بمبلغ 90.9 مليون جنيه إسترليني في صيف 2013.

ولعب صاحب الـ28 عاما بقميص ريال مدريد في 155 مباراة بكل المسابقات سجل خلالها 68 هدفا وصنع 53 أخرين.

وتوج النجم الويلزي مع ريال مدريد بلقب الدوري الإسباني وكأس ملك إسبانيا وكأس السوبر الإسباني مرة ولقب دوري أبطال أوروبا 3 مرات وكأس العالم للأندية مرة وكأس السوبر الأوروبية 3 مرات.

التعليقات