عبد الحفيظ: لا تعلقوا المشانق للأهلي.. لم نجد تعاملا مع تجريح الحكام الموسم الماضي

الثلاثاء، 12 سبتمبر 2017 - 11:31

كتب : أحمد الخولي

سيد عبد الحفيظ

يرفض سيد عبد الحفيظ مدير الكرة في الأهلي اتهامه بتوجيه الإساءة للجنة الحكام التي يرأسها عصام عبد الفتاح، في أعقاب أزمة مباراة طلائع الجيش في الجولة الأولى من الدوري الممتاز.

وشهد تعادل الأهلي مع الجيش 1-1 جدلا تحكيميا كبيرا، حيث طالب الجهاز الفني للفريق الأحمر بـ3 ركلات جزاء خلال المباراة.

وقال عبد الحفيظ للصحفيين: "أرفض تصوير مشهد الاعتراض علي الحكم على أنه خروج عن المألوف وتصدير الأمر للرأي العام بإتهام الجهاز الفني بالباطل بتوجيه الإساءة والإهانة لحكم المباراة".

وتابع "الجميع يعلم أن الأهلي في هذه الفترة وكل الفترات لم يعتد علي توجيه الإساءه أو الإهانة لأي عنصر من عناصر المنظومة الكروية وأن مبدأ الإحترام هو السائد في كافة التعاملات".

مدير الكرة أكمل "محاولات بعض الأطراف بتوجيه الدفة نحو التغاضي عن تناول الأخطاء الفنية والتي وقع فيها حكم المباراة وهذا بشهادة الجميع وطرح أشياء وموضوعات أخرى تستهدف النيل من الجهاز الفني بداعي تعليق المشانق ليس في محلها ولن يسمح بها".

ثم أضاف "لا يمكن التعامل بهذه الطريقة مع الأهلي".

وأوضح عبد الحفيظ أنه لم يتجاوز في حق أحد بحرصه الشديد علي اختيار الألفاظ للوصول الي المعاني والتصريحات التي تمكنه من الحفاظ علي المطالبة بحقوق ناديه دون التجريح في أحد وكشف الظلم الذي تعرض له فريقه وحرمانه من نقطتين متساءلا "في الوقت ذاته هل تصريحاتي التي طالبت فيها بمعرفة آليات اختيار الحكام يندرج تحت بند الإهانة؟".

وأشار إلى أن فريقه هو الذي ظُلم ومع ذلك لم يصدر أي تطاول سواء منه أو من أي فرد داخل الجهاز الفني ضد الحكم والذي كان بإمكانه بمعاقبة أي فرد خلال المباراة وهذا يثبت مدي الالتزام وظبط النفس لأعلى درجة، وقال: "مندهش من النغمة التي تسود على تصريحات رئيس لجنة الحكام بإلقاء اللوم والعتاب علي الأهلي لمجرد التعبير عن الظلم".

وأتم عبد الحفيظ "الموسم الماضي كان شاهدا علي حالات ووقائع وصلت لحد التجريح والألفاظ ومع ذلك لم نجد أي تعامل معها".

التعليقات