عبد الحفيظ: الأهلي لم يتجاوز في حق الحكام.. وأغلقنا صفحة مباراة الجيش
الثلاثاء، 12 سبتمبر 2017 - 00:30
كتب : FilGoal
الأهلي
شدد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي على أن ناديه لم يتجاوز في حق الحكام بعد الأزمة التي حدثت في لقاء المارد الأحمر والجيش.
وتعادل الأهلي مع الجيش بهدف لمثله في الجولة الأولى من الدوري المصري. (طالع التفاصيل)
وأثار أحمد حمدي حكم مباراة الأهلي والجيش الجدل بعد عدم احتسابه لركلتي جزاء طالب بهما لاعبي الأحمر.
وقال عبد الحفيظ: "الأهلي لم يتجاوز في حق الحكام وأنا بشكل شخصي لم أتجاوز في حق حكم المباراة".
وأضاف "إذا كنت تجاوزت في حق حكم المباراة فلماذا لم يطردني أو يكتب ذلك في تقريره".
وأكمل "يكفي الحديث عن هذه المباراة، نستعد لمواجهة هامة ومصيرية أمام الترجي".
وأتم تصريحاته "لا يصح أن أخرج كل ساعة للحديث عن أزمة مباراة الجيش، الأمر انتهى تماما ونركز في لقاء الترجي".
ويلعب الأهلي ضد الترجي في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا السبت المقبل.
اقرأ أيضا:
نرشح لكم
الزمالك يعلن إنهاء 3 قضايا لدى فيفا
خبر في الجول - اتفاق مبدئي بين الزمالك وعمر فرج على تسوية مستحقاته
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ
أدار 3 مواجهات مصرية.. تعرف على سجل مارشينياك حكم مصر ضد إيران
بعد 3 مواسم.. المصري يعلن رحيل ميدو جابر
مصدر من الأهلي لـ في الجول: تلقينا عرضا لـ تريزيجيه.. والمفاوضات تسير جيدا
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب












الأهلي
كأس العالم - رونالدو أول لاعب يسجل في 6 نسخ مختلفة
مباشر كأس العالم - البرتغال (2)-(0) أوزبكستان.. جوووول الثااني