بالفيديو - الأهلي يسحق الجونة وديا بسداسية.. وباكا يسجل مرتين
الإثنين، 11 سبتمبر 2017 - 19:11
كتب : محرر في الجول
الأهلي
حقق الأهلي انتصارا كبيرا بسداسية نظيفة في المباراة الودية التي جمعته بفريق الجونة على ملعب مختار التتش اليوم الاثنين.
وتأتي المباراة ضمن تحضيرات الأهلي لمباراة الترجي التونسي يوم السبت المقبل في ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.
ودفع حسام البدري المدير الفني للأهلي باللاعبين الذين لم يشاركوا أمام الجيش أمس الأحد، كما شهدت الظهور الأول للجنوب إفريقي باكاماني مشامبي الذي سجل هدفين.
وافتتح النيجيري جونيور أجاي أهداف المباراة في الدقيقة الأولى من عمر المباراة برأسية رائعة حول بها عرضية صالح جمعة من الناحية اليسرى.
وعاد الأهلي ليضيف الثاني عبر أحمد حمودي الذي مرر صالح جمعة له بينية رائعة لينفرد الأول ويسجل بسهولة في الدقيقة 17.
وفي الدقيقة 41 من عمر المباراة أضاف ميدو جابر الهدف الثالث بعد جملة جماعية رائعة بدأها صالح جمعة لتصل إلى أجاي الذي مهدها لميدو جابر الذي راوغ وسدد بسهولة في الشباك.
في الشوط الثاني أضاف عمرو بركات الهدف الخامس من ضربة حرة متقنة نفذها ببراعة في شباك الجونة بالدقيقة 56.
وشهدت الدقيقة 75 هدفا للجنوب إفريقي باكاماني مشامبي بعد عرضية أرضية من عمرو بركات ليحولها الأول في شباك الجونة بسهولة.
وفي الدقيقة الأخيرة من عمر المباراة تبادل مشامبي الكرة مع متعب الذي مهدها بالكعب للمهاجم الجنوب إفريقي الذي اخترق وسدد بقوة في الشباك مسجلا سادس أهداف المباراة.
نرشح لكم
الزمالك يعلن إنهاء 3 قضايا لدى فيفا
خبر في الجول - اتفاق مبدئي بين الزمالك وعمر فرج على تسوية مستحقاته
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ
أدار 3 مواجهات مصرية.. تعرف على سجل مارشينياك حكم مصر ضد إيران
بعد 3 مواسم.. المصري يعلن رحيل ميدو جابر
مصدر من الأهلي لـ في الجول: تلقينا عرضا لـ تريزيجيه.. والمفاوضات تسير جيدا
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب











