اتحاد الكرة ينفي إيقاف حكم الأهلي والجيش في بيان رسمي
الإثنين، 11 سبتمبر 2017 - 18:59
كتب : محرر في الجول
الأهلي
نفى اتحاد الكرة في بيان رسمي إيقاف أحمد حمدي حكم مباراة الأهلي والجيش في الجولة الأولى من الدوري المصري الممتاز.
وكان حمدي قد أثار الجدل خلال مباراة الأهلي والجيش بعد عدم احتسابه لركلتي جزاء طالب بهما لاعبي الأحمر.
ونفى اتحاد الكرة في بيانه الذي نقله على لسان عصام عبد الفتاح رئيس لجنة الحكام ما تردد بشأن إيقاف أحمد حمدي حكم مباراة الأهلي والجيش مؤكدا أنه لا أساس من الصحة لهذه الشائعات.
وشدد عبد الفتاح على الإعلاميين بضرورة عدم تناول ما يخص التحكيم المصري إلا من خلال القنوات الشرعية له.
وأضاف عبد الفتاح أن هذا الأمر سيساهم في تمكين الحكام من تأدية دورهم في بيئة مشجعة على الارتقاء بمستواهم وبما يساعد على إنجاح المسابقة المصرية الأولى.
نرشح لكم
المقاولون العرب يعلن ضم ميدو جابر في صفقة انتقال حر
كأس العالم - مدرب إيران السابق لـ في الجول: الضغط الذهني قد يمنحنا الأفضلية أمام مصر
ميدو: أصبت بجلطة بسبب قضية ابني.. والآن حالتي جيدة
مصدر من الأهلي لـ في الجول: نفاضل بين 3 دول لمعسكر الإعداد.. وموعد وصول عموتة
شوبير يكشف آخر تطورات الحالة الصحية لميدو
شاهدنا المغربي ضمن طاقم حكام كأس العالم للسيدات تحت 17 عاما
الزمالك يعلن إنهاء 3 قضايا لدى فيفا












مباشر كأس العالم - قطر (0)-(0) البوسنة والهرسك.. انطلاق المباراة